الرئيس هادي يرحب بالملتحقين بالجيش ويقول "سيتم الانطلاق بعزيمة لتحرير اليمـن"
الرئيس هادي يرحب بالملتحقين بالجيش ويقول "سيتم الانطلاق بعزيمة لتحرير اليمـن"

رحب الـــرئيس هادي بكافة ابناء شعبنا اليمني الذين يتوافدون تباعاً للالتحاق م فـــي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لتعزيز وحدة الصف، جاء ذلك خلال اتصال هاتفي مع رئيس هيئة الأركان العقيلي.

وأَلْمَحَ الـــرئيس إلى "الانطلاق بوحدة وعزيمة لا تلين لتحرير صنعاء العروبة مـــن دنس المليشيا الانقلابية الكهنوتية ووضع حدا لتمردها وبغيها وبطشها بابناء شعبنا اليمني الذي طال اليوم فـــي تعدٍ سافر للأطفال والنساء".

واطلع الـــرئيس عن سير العمليات العسكرية للجيش الوطني والموقف العام فـــي مختلف المواقع والجبهات العسكرية،وكذا الاستعدادات الْحَالِيَّةُ لتوسيع وفتح جبهات جديدة فـــي عدد مـــن المواقع وخصوصا نحو العاصمة صنعاء.

وأشاد فخامة الـــرئيس بالجهود الكبيرة التي تبذلها هيئة الأركان وقيادات المناطق العسكرية والالوية وما يحققه ابطال الجيش امن انتصارات كبيرة على المليشيا الحوثية الإرهابية التي تحاول فرض اجندة ومخططات ايران الدخيلة على وطننا ومجتمعنا .

شدد الـــرئيس على أهمية مواصلة العمليات العسكرية النوعية والهادفة الرامية الى تحرير كافة المدن والمحافظات التي ما تزال تحت إِسْتِحْواذ المليشيا الانقلابية، مثمناً مواقف دول التحالف العربي المساندة للشرعية.

مـــن جانبه اكد رئيس هيئة الأركان العامة مواصلة الجيش الوطني عملياته العسكرية الهادفة واستيعاب كل القادمين والمنظمين للجيش الوطني والمقاومة الباسلة مـــن عسكريين وقبائل ومشايخ وأعيان وغيرهم لتوحيد الصفوف.

المصدر : الصحوة نت