مع استمرار عرقلة دخول المواطنين عدن.. الحكومة تقول إنها لن تقبل بهذه التصرفات
مع استمرار عرقلة دخول المواطنين عدن.. الحكومة تقول إنها لن تقبل بهذه التصرفات

ذكــر مجلس الوزراء اليوم الأربعاء إنه لن يسمح لأي طرف مـــن الأطراف بانتهاك حرية المواطن، ولن يقبل بمعاملة المواطنين على أسس مناطقي أو جهوي او حزبي.

وأَلْمَحَ إلى أن الحرب التي تخوضها الشرعية اليوم بدعم مـــن دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية الريـاض، ومساندة فعالة مـــن دولة الإمارات العربية المتحدة، هي للتصدي للمشروع الطائفي وآلة القتل الحوثية الارهابية الإيرانية، وأن الهدف الاسمى هو هزيمة الانقلاب الدفاع عن الجمهورية والحفاظ على الوحدة وتأسيس اليمن الاتحادي الذي أقره اليمنيون فـــي مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل.

  وأكد المجلس على ضرورة تقديم المساعدات الانسانية للنازحين، وتسهيل مرورهم فـــي جميع النقاط الأمنية ومعاملتهم معاملة حسنة فـــي جميع المحافظات المحررة، استناداً إلى التوجيهات الصريحة لفخامة الـــرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية التي تقضي بتأمين مرور جميع المواطنين دون استثناء.

وشدد المجلس على أهمية توعية رجال الأمـــن وأبناء القوات المسلحة المرابطين فـــي النقاط الأمنية، مـــن خلال الدورات التدريب وتوجيهات القادة العسكرين، التي لا تبرر لاحد انتهاج سلوك غير قانوني تحت أي مبرر.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أكد مجلس الوزراء أهمية على تثبيت الأمـــن والاستقرار ، وتفعيل الأجهزة الاستخبارية، وتوحيد مختلف الوحدات الأمنية تحت قيادة وزارة الداخلية فـــي إطـــار العمل المؤسسي للدولة، ومحاربة العناصر الارهابية التخريبية ورصد تحركاتها وأظهـر مخططاتها التي تطال المصلحة العامة ورجل الأمـــن بدرجة رئيسية.

المصدر : الصحوة نت