مدرب الوداد: أربكنا الأهلي.. وأرفض الرد على البدري
مدرب الوداد: أربكنا الأهلي.. وأرفض الرد على البدري

مدرب الوداد: أربكنا الأهلي.. وأرفض الرد على البدري الحياة المصرية نقلا عن كورابيا ننشر لكم مدرب الوداد: أربكنا الأهلي.. وأرفض الرد على البدري .

.

مَدَحَ حسين عموتة المدير الفني للفريق الأول للساحرة المستديرة بنادي الوداد البيضاوي، بلاعبيه أمام الأهلي، معربًا عن سعادتة بحصد لقب دوري أبطال إفريقيا كأول مدرب مغربي يحقق اللقب القاري.

وفي غضون ذلك فقد كــــان الاهلي، قد تعرض للهزيمة أمام نظيره الوداد البيضاوي بهدف نظيف، مساء السبت، على ستاد محمد الخامس، بأياب نهائي بطولة إفريقيا، ليتأهل الفريق المغربي إلى بطولة كأس العالم للأندية،يجنـي لقب دوري أبطال إفريقيا، بمجموع مبارتي الذهاب والعودة (1/2).

وبين وأظهـــر المدير الفني للوداد خلال المؤتمر الصحفي عقب إِجْتِماع الأهلي، أن فريقة قد� مردودا جيدا خلال الشوط الثاني مـــن اللقـاء، وحافظ على إغلاق المساحات أمام بطل مصر، مما مكنه مـــن الفاظ على شباك فريقة نظيفة وتسجيل هدف الأنتصار.

وذكـر عموته: "الوداد يلعب جيدًا بالكرة أو دونها، وهذا ما صعب الأمر على لاعبي الأهلي وأربك تنظيمهم.

ومن جهة أخرى، رفض الرد على حسام البدري المدير الفني للأهلي، فـــي انتقاد الأخير للتحكيم، قائلًأ "حاليًا نحن مـــن يحتفل باللقب".

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الحياة المصرية .

المصدر : وكالات