تقارير| الإصابة تعجل برحيل عبد الشافي عن الأهلي
تقارير| الإصابة تعجل برحيل عبد الشافي عن الأهلي

تقارير| الإصابة تعجل برحيل عبد الشافي عن الأهلي الحياة المصرية نقلا عن كورابيا ننشر لكم تقارير| الإصابة تعجل برحيل عبد الشافي عن الأهلي .

.

بَيْنَت وَاِظْهَرْت تقارير إعلامية سعودية، عن اقتراب رحيل الدولي المصري محمد عبد الشافي ظهير أيسر أهلي جدة، عن صفوف فريقه فـــي الميركاتو الشتوي القادم.

ويعتمد الأوكراني ريبروف المدير الفني للأهلي على الدولي السعودي منصور الحربي فـــي مركز الظهير الأيسر، وبات عبد الشافي مستبعدا مـــن حساباته فـــي المباريات النهائية محليا وآسيويا.

وكشفت وبينـت جريدة "الرياض" أن ريبروف قرر بشكل رسمي الاستغناء عن خدمات شيفو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، نظرا لكثرة إصاباته، وعدم جاهزيته البدنية الكاملة، وهو ما جعله بعيدا عن الفريق لفترات طويلة.

ويعد الزمالك هو الأقرب �لتعاقد مع محمد عبد الشافي فـــي الميركاتو الشتوي، حال رغبة اللاعب فـــي إنهاء مسيرته الاحترافية والعودة إلى مصر.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ عبد الشافي تم استبعاده مـــن معسكر منتخب مصر الإعدادي من أجل مواجهة غانا بالجولة النهائية مـــن التصفيات المؤهلة لمونديال روسيــــا بسبب الإصابة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الحياة المصرية .

المصدر : وكالات