بالصور| صفحة "المسرح الصيني" تتجاهل "تامر حسني"
بالصور| صفحة "المسرح الصيني" تتجاهل "تامر حسني"

تجاهلت الصفحة الرسمية للمسرح الصيني بهوليود على موقع "فيسـبوك" الجديـد عن الفنان تامر حسني لمدة يومين، بعد أن أوهم الجميع أن المسرح دعاه للتكريم والتوقيع على البصمة الإسمنتية، بسبب نجاح فيلمه الأخير "تصبح على خير".

ولم تذكر الصفحة الرسمية للمسرح أي شيء يتعلق بتكريم تامر حسني على مدار يومي الأربعاء والخميس الماضيين، وظلت تنشر مـــعلومات عن آخرين وتحتفل بأعياد ميلاد النجوم الذين تم تكريمهم رسميا فـــي المسرح.

وبعد الحملة التي قادتها "الحياة المصرية" وكشفت فيها تلاعب تامر بجمهوره، حاولت مجلة "إينجما" إيهام الجميع بوضع رابط موقع "ويكيبيديا" يتضمن اسم تامر حسني ضمن المكرمين على المسرح، إلا أن الموقع أَنْكَرَ الأمر وحذف اسم الفنان المصري مـــن المكرمين الرسميين مـــن المسرح الصيني.

وبعد يومين مـــن التجاهل، نشرت صفحة المسرح على "ويكيبيديا"، صباح أمس، صورتين علقت عليهما بـــأن "تامر وصل مـــن أجل حضور عرض فيلم وسط حضور جماهيري"، دون أن تذكر التكريم أو التوقيع على البصمة الإسمنتية.

وبعد مواصلة "الحياة المصرية" وعدد مـــن مواقع الإخبارية الحملة على الفنان، عدلت الصفحة الرسمية للمسرح كلماتها عن تامر، وأضافت أنه حَدَثَ على البصمة الإسمنتية دون كتـب صور لمدير المسرح وهو يكرمه، فـــي تقليد لم تتبعه سابقا، حيث كانت تنشر الاحتفالات الخاصة بالفنانين وقـــت حدوثها، مثلما حدث الشهر الماضي، وبالتحديد 27 يوليو مع الفنان الأمريكي ستان لي.

905c9defee.jpg

- بعد تجاهل يومين، صفحة المسرح تعلن حضور تامر عرض فيلمه دون الإشارة إلى تكريم أو توقيع البصمة الإسمنتية.

 

4924ef9d3f.jpg

- بعد ساعات الصفحة تعدل منشورها بإضافة توقيعه على البصمة الإسمنتية دون كتـب صور.

المصدر : الوطن