نعرض تفاصيل إلغاء أول حفل خير لـ"جان بيبر" بالأراضي المصريـــة
نعرض تفاصيل إلغاء أول حفل خير لـ"جان بيبر" بالأراضي المصريـــة


صـرح المكتب الإعلامي لنجم تشيلي جان بيير، إلغاء حفله المنتظـر إقامته فـــي مصر الجمعة 1 سبتمبر، لصالح ضحايا الإرهاب فـــي مصر.
 وأَبَانَ المكتب فـــي بيان لـــه عن أسفه لإلغاء أول حفل لجان بيير فـــي مصر، بإحدى المنتجعات، مؤكدا أن جان كـــان قد تنازل عن أجره بالكامل فـــي هذا الحفل ليكون رد جميل لمصر التي احتضنته والتي سجل فيها ألبومه الْحَديثُ "»amos" فـــي رمضان الماضي.
وأضــاف المكتب الإعلامي لجان بيبر قائلا "للأسف فوجئنا عندما حضرنا إلى مصر مع الفرقة الموسيقية التي جاءت على حساب "جان" الشخصي مـــن أجل الحفل الخيري، أن إدارة المنتجع لم تقم بالدعاية اللازمة للحفل ولم تطبع تذاكر وبالتالي تعجبنا مـــن الموضوع الذي بدى أنه استغلال لجان بيير وفقط وأنه لا يوجد أي تذاكر يذهب عائدها لصالح ضحايا الإرهاب".
واختتم البيان "تم التواصل مع المسئولون الذين يحاولون حتى الآن لتنظيم ميعاد جديد لحفل جديد يأخذ حقه فـــي الدعاية اللائقة باسم جان بيير والسبب الخيري للحفل، وحتى الآن ليس لدينا ميعاد مؤكد، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ قرر جان بيير البقاء فـــي مصر هو وفرقته حتى تأكيد ميعاد الحفل أو إلغاءه نهائيًا وسنوافيكم بالتفاصيل".

المصدر : اخبار اليوم