يارا تتخطي عَاصِفَةُ المليون الأول لـ ”بحر هموم” بنجاح منقطع النظير
يارا تتخطي عَاصِفَةُ المليون الأول لـ ”بحر هموم” بنجاح منقطع النظير

أستطاعــت النجمة اللبنانية "يارا" مـــن جني الآراء الإيجابية فور الإصدار الرسمي لألبومها الْحَديثُ الذي حمل عنوان "معذبني الهوى"، وطرحه من خلال قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

و بينما عادت يارا فـــي الألبوم إلى اللهجة المصرية، و اللبنانية فـــي الألبوم بعد غياب 3 أعوام، منذ إطلاق ألبوم "عايش بعيوني"، بات الجمهور العربي يتلهف لاختيار أغنيته المفضلة مـــن الألبوم الْحَديثُ.

و كانت "بحر هموم" على الموعد، لتظهر أوضح أغنيات الألبوم بنجاح فاق كل التوقعات، ليتداول الكثير مـــن مختلف فئات محبي يارا الأغنية بصوتهم، و منها لتجتاز موجة المليونية الأولى من خلال موقع يوتيوب، لتتفوّق على كليب "معذبني الهوى"، برقم حقيقي كتبه الجمهور، و تسبح نجمته فـــي محيط الأغنية الدرامية بنجاح منقطع النظير.

و جدّدت يارا التعاون مع الشاعر أحمد ماضي الذي شهد نجاحًا مميزًا معها، و مـــن ألحان جان صليبا، و توزيع Aytekin Kurt، و ناصر الأسعد.

جدير بالذكر أن يارا خاطبت الجماهير باختياراتها التي اعتمدت فيها جودتها الكلمة، و عذوبة اللحن، بينما حافظت على إحساسها القوي، وصوتها الفريد فـــي باقة سلسة مـــن الأغنيات، و التي كـــان لها أكبر الأثر ليكون ألبوم "معذبني الهوى" مـــن أقوى الألبومات الغنائية التي تم إصدارها العام.

المصدر : الصباح العربي