طرد أندي ديك من فيلم Raising Buchanan بسبب اتهامه بالتحرش الجنسي
طرد أندي ديك من فيلم Raising Buchanan بسبب اتهامه بالتحرش الجنسي
يبدو أن الأيام المقبلة ستكشف مزيد مـــن الفضائح الجنسية التي تطال النُّجُومُ السَّاطِعَةُ فِي الْوَسَطِ الْفَنِّيِّ، و كـــان آخرها مع الكوميديان الأمريكي أندي ديك، الذي تم طرده مؤخرا وعدم السماح لـــه باستكمال دوره بفيلم Raising Buchanan بسبب اتهامه بالتحرش الجنسي وسوء السلوك فـــي موقع تصوير الفيلم.

وحسبما ذكـــرت مجلة The Independent، لم يتم الوصول لأي مـــن الضحايا المزعومين ولكن ذكـــرت مصادر أن ديك تحرش جسديا بـ 4 أعضاء على الأقل مـــن فريق الإنتاج.

ومن ناحية أخرى حرص الممثل البالغ مـــن العمر 51 عاما على تأكيد أمر طرده مـــن الفيلم لمجلة The Hollywood Reporter بإلقاء الضوء على تلك المزاعم، مازحا: "اسمي الأوسط هو سوء سلوك بحد ذاته، ولكنه تابع مع إنكار شديد لأي اتهامات تلاحقه: "مـــن غير الممكن أن أتلمس أحد، لم أتحرش بأحد، بالطبع كنت أتغزل بالجميلات"، وتـابع: "أنا أعزب ووحيد وأشعر باليأس وأحاول الحصول على موعد مع أحدهن، ويمكنهن الرفض فقط".

وبين وأظهـــر ديك أنه ربما قبل بعض الأشخاص بغرض المزاح واستشهد بمزاحه مع الراحلة كاري فيشر، وذكـر ديك: "هذا أنا أتسم بخفة الظل، ولم أحاول التحرش بأي شخص".

ورد ديك على مزاعم اتهامه بأنه كـــان مخمورا فـــي موقع التصوير لذا كـــان يتحرش بالأشخاص: "هذه الحالة كانت بسبب مزج الكثير مـــن الأدوية، أتناول العديد منها ولكن هذا لا يجعلني اغتصب أحد".

مضيفا: "حقا لا أفهم ما الذي يحدث، لقد حاولت أن أكون مضحكا والحصول على موعد مع أحدهن، حتى الآن لم أحصل على موعد مع فتاة حتى إنني أبحث من خلال موقع Tinder للمواعدة".

وأَلْمَحَ ديك إلى أنه ربما بسبب عمره الذي تجاوز الـ 50 عاما لا يعرف الفرق أوضح التحرش الجنسي والغزل، مضيفا أنه سوف يتقاعد نهائيا فـــي حال واجه أي اتهامات فـــي المستقبل بالتحرش الجنسي أو سوء السلوك، ولن يقدم على مغازلة أحد بعد الآن.

المصدر : في الفن