أستمع الي  ياسمين صبري في جلسة تصوير حديثة
أستمع الي ياسمين صبري في جلسة تصوير حديثة

نشرت الْمُطْرِبَةُ ياسمين صبري، من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة تكشف مـــن خلالها أحدث إطلالتها.

 وفي غضون ذلك فقد كانت قد انفصلت النجمة ياسمين صبرى عن زوجها بشكل نهائى، بعد فترة زواج استمرت 5 سنوات، حيث تزوجت ياسمين قبل دخولها الوسط الفنى مـــن خلال مسلسل "جبل الحلال" مع الْفَنَّانِ الراحل محمود عبد العزيز، إلا أنها لم تكن تتحدث عن زوجها فـــى أى مناسبة فـــى وسائل الإعلام أو البرامج التليفزيونية.

  تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ الْمُطْرِبَةُ ياسمين صبرى تُزارَ للمشاركة فـــى بطولتين فـــى السينما، الأولى مع الفنان محمد رمضان فـــى فيلم "الديزل" وهى المرة الثانية التى تشاركه بالتمثيل، بعد النجاح الذى حققاه فـــى مسلسل "الأسطورة"، وتجسد خلال مجريات العمل شخصية فتاة تتطلع إلى أن تكون نجمة سينمائية وتقابل محمد رمضان الذى يكون شابا فقيرا يعيش فـــى حارة شعبية ويعمل دوبلير، وحلمه أن يكون نجما مشهورا فـــى الوسط الفنى، وتقف بجواره وتسانده.

  كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تحضر ياسمين صبرى لفيلم سينمائى جديد مع محمد عادل إمام، مـــن تأليف مصطفى صقر ومحمد عز، ومرشح لإخراجه حسين المنباوى، والذى يعد أيضًا التعاون السينمائى الثانى بعد أن قدما مـــن قبل "جحيم فـــى الهند" والذى حقق نجاحاً فـــى السينمات ووصلت إيراداته لأكثر مـــن 35 مليون جنيه تقريبًا.

المصدر : الوفد