مروى لـ«مبتدا»: نفسى فى مخرج شجاع
مروى لـ«مبتدا»: نفسى فى مخرج شجاع

عبرت الْمُطْرِبَةُ مروى عن سعادتها بردود الأفعال التى تلقتها عن دورها فـــى فيلم "الفندق"، الذى بدأ عرضه فـــى السينمات الأسبوع الماضى.

وقالت مروى فـــى تصريحات خاصة لـ"مبتدا" إنها وافقت على المشاركة فـــى بطولة الفيلم فور أن عرضه عليها المخرج عاطف شكرى، ورغم أن الدور لمطربة فإنها قدمته بشكل مختلف تماما عن شخصيتها الحقيقية "درست الشخصية جيدا لأتقمص شخصية شمس التى أقدمها فـــى العمل".

وأكدت أنها لاتشترط الغناء فـــى أى فيلم تشارك فيه، والدليل على ذلك أنه عرض لها العام الماضى، فيلم "اللى اختشوا ماتوا" ولم تقدم فيه أى أغنية ونال أدائها إشادة النقاد والجمهور.

وأشارت مروى إلى أهمية الفيلم متحدثة: "محتاجين أفلام مـــن النوعية دى خصوصا أنه بيناقش موضوع مثير وشائك فـــى مجتمعنا، وهو الخيانة الزوجية، وخلال العمل تم تسليط الضوء على هذه القضية لنحذر منها، موضحة أنه تم تصنيفه على أنه للكبار فقط و"+16" لموضوعه وليس لأنه به مشاهد خارجة، فموضوعه لن يفهمه المراهقين، لأنه يتكلم عن الخيانة وأغلب المراهقين لم يمروا بمثل هذه المواقف.

وأشادت مروى بتعاملها مع نجاتى فـــى "الفندق" مشيرة إلى أنه قدم الشخصية بشكل رائع وفي غضون ذلك فقد كــــان حالة خاصة فـــى الفيلم، والمشاهد التى جمعتهما كانت دروسا فـــى التمثيل.

وعن مطالبة الجمهور لها بتقديم عمل استعراضى، أكدت أنه كـــان لها إِخْتِبَار ناجحة مـــن خلال مسرحية "حريم السلطانة" وقدمت مـــن خلاله عدة استعراضات، وتتمنى أن تقدم عمل استعراضى، ولكن هناك عدة عقبات أهما عدم وجود "ورق" مناسب، وثانيا عدم وجود مخرج شجاع، مضيفة: "المخرجين بيخافوا مـــن العمل الاستعراضى، ومفيش مخرج مقتنع بهذه النوعية مـــن الأفلام وبيروحوا للسهل وهو تقديم فيلم دراما أو أكشن أو كوميدى"، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تجد مخرج يقدم هذه النوعية مـــن الأفلام ووقتها ستسانده وتدعمه ليخرج العمل للنور.

المصدر : مبتدأ