شيماء علي: الإعلامي الناجح له حدود مع ضيفه يجب عدم تجاوزها
شيماء علي: الإعلامي الناجح له حدود مع ضيفه يجب عدم تجاوزها

ردت الْمُطْرِبَةُ الكويتية شيماء علي على أحد البرامج الذي أَحْتَفِي شقيقها عقيل الرئيسي وخطيبته فرح الهادي من خلال حسابها الشخصي على «سناب شات».
شيماء علقت ساخرة على سؤال المذيعة لـ«عقيل» حول ما إذا كانت شقيقته شيماء قد باركت لـــه خطوبته أم لا.
وقالت فـــي منشورات كتبتها ونشرتها من خلال سنابها ليلة أمس: «للاسف بعض الإعلاميين مالهم علاقة بالإعلام صار الوضع عدم خصوصية وعدم احترام فقط لدخولهم عالم الشهرة! مع الأسف، الإعلامي المهذب ما يتدخل فـــي مسائل ما تعنيه، منذ متى كنا نطلع بالإعلام نسولف بأشياء خاصة أو عائلية؟».
وأضافت فـــي سناب آخر: «الإعلامي المهذب ما يتدخل بأمور عائلية أو شخصية. عيب وايد عيب، وين صرنا ووين وصلنا، مو كونك إعلامي تتدخل فـــي ما لا يعنيك، الله المستعان مدري شقول ولا اشره على منو!» .
وأنهت ردها كاتبة: «وين وصلنا مـــن السخافة مذيع يقول حق الضيف اختك مانزلتلك بوست مباركة صج والله!! الحين زمن السوشال ميديا لازم نبارك ونعيد ونقول كل شي زين وموزين عن طريقه ولازم نخلي اللي ما يشتري يتفرج شنو !! هل يعقل إعلامي هذا منطقه !! الإعلامي الناجح لـــه حدود مع ضيفه يجب عدم تجاوزها».
وعلى ما يبدو، فإن شيماء قد شعرت باستفزازها خِلَالَ السؤال، خاصةً بعد رد شقيقها واعترافه بأنها لم تبارك لـــه من خلال مواقع التواصل، وهو الأمر الذي تسبب فـــي إحراجها لدى عشاق «عقيل وفرح»! علماً بـــأن بعض المتابعين قد اعتبروا أن هجومها على المذيعين غير مبرر. وهو ليس إلا محاولة من اجل أجتذاب الانتباه إليها فـــي مسألة زواج شقيقها الذي أصبح حديث «السوشال ميديا» بعد إعلان خطبته.

المصدر : الشاهد