هنيدى: نحضر لـ«صعيدي في الجامعة الأمريكية» ومنتدى شباب العالم حدث مهم
هنيدى: نحضر لـ«صعيدي في الجامعة الأمريكية» ومنتدى شباب العالم حدث مهم

أكد الفنان محمد هنيدي اهتمامه بالاتصالات والتكنولوجيا والتواصل الدائم مع متابعيه على صفحات سوشيال ميديا، معتبرًا أن الـ«سوشيال ميديا» أصبحت «صوت العصر»، وذلك رغم بعض السلبيات التي تنتج عنها مـــن أخبار غير سليمة وشائعات.

وأظهـر «هنيدي»، فـــي أول مداخلة يجريها مع برنامج «يلا أون لاين» على إذاعة نغم إف إم، أنه يفضل مواقع التدوينات القصيرة «Twitter تويتـر» كوسيلة للتواصل الدائم مع متابعيه ومعجبيه، موضحًا أن لديه فريق عمل يدير صفحاته وحساباته الرسمية على «Twitter تويتـر» و«فيس بـوك» و«إنستجرام»، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أنه يقوم بالرد على المتابعين فـــي بعض الأوقات التي تستدعي ذلك، لافتًا إلى أنه يفضل «Twitter تويتـر» كمنصة للتواصل بشكل منضبط ومختصر مع الجمهور.

وفيما يخص موقفه مـــن منتدى شباب العالم الذي تستضيفه مصر، ذكــر: «بابارك لمصر على المنتدى، والذي يعتبر أهم الأحداث فـــي الوقت الحالي، وأكد أن مصر فـــى الأمام دائمًا».

وعن أحدث أعماله الفنية، أوضح أن الدكتور مدحت العدل يعكف حاليًا على مشروع الجزء الثاني مـــن فيلم «صعيدي فـــي الجامعة الأمريكية»، خاصة بعد مطالبة الآلاف مـــن الْفَنَّانِ الكوميدي تقديم جزء جديد مـــن الفيلم الذي لاقى نجاحا كبيرا وقـــت تقديمه منذ ١٩ عاما.

المصدر : التحرير الإخبـاري