الجمعة.. "معكم" يَسْتَقْبِلُ "سيناترا الشرق"
الجمعة.. "معكم" يَسْتَقْبِلُ "سيناترا الشرق"

يَحْتَفِي برنامج "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على شاشة سي بي سي، المطرب الفلسطيني عمر كمال، والملقب بـ"سيناترا الشرق"، وذلك فـــي أول حوار لـــه فـــي القاهرة، وذلك يوم الجمعة القادم فـــي غضون التاسعة مساءً.

ويتحدث "كمال"، خلال الحلقة عن بدايته الفنية، وطموحه الذي بدأ بعد دراسته الهندسة لمدة 5 سنوات، حيث يغني مجموعة متنوعة مـــن الأغاني العربية والأجنبية، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يهدي فقرة موسيقية لجمهور البرنامج، مكونة مـــن مجموعة مـــن الأغاني الشرقية الممزوجة بموسيقى البوب الغربية.

ويوضح الفنان، أن تقليده للمطرب فرانك سيناترا جاء مـــن الصغر، حيث يرى أن "سيناترا" يُعد أَفْضُلُ ظاهرة غنائية فـــي عصره، متطرقا إلى حكايات عن والدته التي اعترضت على دخوله الحقل الفني، مؤكدًا أنها فضلت أن يكون مهندسًا، خاصة بعد أن تميز فـــي الدراسة وتخرج بمرتبة شرف مـــن جامعة كارديف الإنجليزية.

وفي نفس الحلقة، تحتفي منى الشاذلي، المخرج عمرو سلامة والممثل أحمد مالك والسيدة آمنة الساعي، للحديث عن مبادرة "حلم" الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة.

وتأمل "مبادرة حلم" فـــي إشراك الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة فـــي المجتمع بجميع جوانب الحياة، حيث شارك الفنان أحمد مالك فـــي الحملة التي جذبت 5 ملايين مشاهد، فـــي فيديو مـــن إخراج عمرو سلامة لصالح مؤسسة "حلم"، ليلقي الضوء على المعاناة التي يواجهها أصحاب الإعاقات الحركية فـــي التحرك بالشوارع، ضمن مبادرة لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة.

وكما سيتحدث كل مـــن "عمرو" و"مالك"، عن الكواليس الخاصة بفيلمهما الأخير "شيخ جاكسون".

المصدر : الوطن