موجز الـ3 صباحا| غواصون من مطروح يبحثون عن ضحية حادث "ستانلي"
موجز الـ3 صباحا| غواصون من مطروح يبحثون عن ضحية حادث "ستانلي"

تنشر "الحياة المصرية" موجز أخبار الـ3 صباحا، وتستعرض فيه أَفْضُلُ ما كتـب مـــن أخبار خلال الساعات الـ3 السَّابِقَةُ، حيث أصدرت هيئة الأرصاد الجوية، بيانًا للمواطنين بخصوص حالة الطقس.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية، استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية تمتد إلى مناطق مـــن الوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد وسيناء اليوم.

وفي غضون ذلك فقد أَنْبَأَت الهيئة فـــي بيان، أنه مـــن المتوقع أن تنشط الرياح على أغلب الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تنشط على البحرين الأحمر والمتوسط مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وأشارت فـــي توقعاتها إلى أن الطقس سوف يكون مائلا للبرودة شمالا، معتدل جنوبا نهارا، شديد البرودة ليلا، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يتكون الصقيع على المزروعات فـــي وسط سيناء.

مـــن ناحية أخرى، ذهـــــــــــب مجموعة مـــن الغواصين مـــن أبناء محافظة مطروح إلى الإسكندرية للوقوف مع أسرة ابن مطروح ضحية حادث كوبري ستانلي للبحث عنه بالبحر لانتشاله.

وأكد العمدة عبدالمنعم إسرافيل، عمدة قبيلة السراحنة المتحدث الرسمي باسم مجلس عمد ومشايخ قبائل مطروح، المتواجد مع أسرة الشاب المتوفي محمد حسن شوقي، أن والده فـــي حالة ثبات وأنه يحمد الله على كل حال.

وأَلْمَحَ إلى أن الغطاسين سيبدأون البحث عن الجثمان فـــي البحر، غدا الجمعة، مع تحسن الأحوال الجوية نتيجة النوة بوجود عكارة فـــى المياه وعدم وضوح الرؤيا مع زِيَادَةُ الأمواج وصعوبة المكان الذي سقط فيه بالبحر.

كـــان كوبرى ستانلي شهد مساء الثلاثاء الماضي وقوع حادث اصطدام سيارة بثلاثة شباب أعلى كوبرى ستانلي بالإسكندرية مما دَفَعَ إلى سقوط أحد الشباب فـــي مياه البحر مـــن أعلى الكوبري ووفاته وجرفته مياه الأمواج إلى داخل المياه ولا يزال جثمانه لم يخرج إلى الآن بسبب سوء الأحوال الجوية نتيجة زِيَادَةُ المد والجزر بالبحر، وتنتظر أسرته بجوار مكان الحادث، ومعهم العديد مـــن أقاربه ومتطوعين لحين قيام فرق الإنقاذ بالبحث عنه وانتشال جثته.

"الأرصاد" تحذر المواطنين: الساعات المقبلة هي الأخطر مـــن حيث الرياح

نائب وزير المالية للمواطنين: "معلش.. اتحملوا شوية"

"الإحصاء": 96 مليونا و629 ألفا عدد سكان مصر اليوم الخميس

أوضح المونديال والأفضل فـــي أفريقيا.. المصباح السحري للجيل اسمه "صلاح"

أستاذ أمراض نفسية: أصبت بالاكتئاب بسبب حالة مريض

مصرع عامل داخل شركة حلويات فـــي الإسكندرية

غواصون بمطروح يتوجهون للإسكندرية للبحث عن جثة ضحية حادث ستانلي

 

المصدر : الوطن