منظمة التحرير: الإسرائيليون يستغلون قرارت "ترامب" لاستيطان أرضنا
منظمة التحرير: الإسرائيليون يستغلون قرارت "ترامب" لاستيطان أرضنا

علق الدكتور واصل أبو يوسف، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، على إقرار وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيجدور ليبرمان، خطة جديدة لتوسيع البناء الاستيطاني فـــي الضفة الغربية المحتلة.

وذكـر "أبويوسف"، خلال محادثة تليفونية بقناة "دي إم سي"، إن الحكومة الإسرائيلية تستفيد مـــن الدعم الأمريكي لها، خاصةً مع إصدار الـــرئيس الأمريكي #الـــرئيس الامريكي قراره حول القدس، وتهديده بقطع المساعدات عن السلطة الفلسطينية.

وتـابع، أن حكومة الاحتلال الإسرائيلي تسعى إلى تمرير قرارت معادية للشعب الفلسطيني من خلال "الكنيست"، كالتصديق على إعدام الفلسطينيين الأسرى فـــي سجون الاحتلال، وشرعنة ضم المستوطنات للأراضي الإسرائيلية، أي استيطان أرضنا، بالإضافة إلى الممارسات الإجرامية التي يقوم بها جيش الاحتلال ضد الفلسطينيين. 

وأضــاف: "نحن نحضر أنفسنا لأن نوجد آلية من أجل مواجهة القرارت الإجرامية لسلطات الإحتلال، وقرارات الأراضي الأمريكية، ولن نقايض بالمال أو بالابتزاز للتخلي عن أرضنا".

واختتم عضو منظمة التحرير: "سنسعى للجوء إلى المنظمات الدولية للدفاع عن أرضنا، وسنعزز الوحدة الوطنية من أجل مواجهة الاحتلال".

 

 

 

المصدر : الوطن