««إلهام شاهين»» ترجئ التحضير لتصوير فيلمين جديدين
««إلهام شاهين»» ترجئ التحضير لتصوير فيلمين جديدين

أرجأت النجمة إلهام شاهين, عملية التحضير لتصوير فيلميها الجديدين “شرط المحبة” و”نسيم الروح”, إلى بعد رمضان القادم, مشيرة إلى أنها ستعقد جلسات عمل مع المخرجة هالة خليل لحسم كافة التفاصيل والترتيبات الخاصة بالفيلمين والأبطال المشاركين وتحديد موعد التصوير بعد نهاية الشهر الكريم.

وأشارت إلهام شاهين إلى أنها اتفقت مع المخرجة هالة خليل على إرجاء التحضير وعقد جلسات العمل الخاصة بالفيلمين الجديدين بعد رمضان القادم, لافتة إلى انشغال هالة خليل في الوقت الحالي بتصوير مسلسل الْفَنَّانِ يحيى الفخراني “بالحجم العائلي”, وأنها ستعلن كافة التفاصيل الخاصة بتصوير الفيلمين بعد رمضان القادم.

مـــن جهة أخرى, أكدت إلهام شاهين، أنها لم تتلق عرضا حتى اليوم, للمشاركة فـــي مسلسل الْفَنَّانِ عادل إمام “عوالم خفية”, لافتة إلى أن ما يتردد بـــشأن تلقيها عرضا مـــن الجهة المنتجة للعمل بعد تعثر المفاوضات مع إحدى النجمات مجرد شائعات.

وأضافت، أن الجهة المنتجة لمسلسل “عوالم خفية” لم تتحدث معها بـــشأن إسناد أحد الأدوار إليها فـــي المسلسل, وأنه ربما تكون هناك نية لدى صناع العمل فـــي ترشيحها للمشاركة فـــي العمل, لكن لم يتحدث معها أحد فـــي هذا الأمر.

وفي غضون ذلك فقد كــــان قد تردد مؤخرًا، أن المفاوضات الْحَالِيَّةُ أوضح المخرج والمنتج رامي إمام والفنانة ليلى علوي, بـــشأن تجسيد دور البطولة النسائية فـــي مسلسل “عوالم خفية” قد تعثرت, وأن جهة الإنتاج رشحت الْمُطْرِبَةُ إلهام شاهين.

ومسلسل “عوالم خفية” تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان, إخراج وإنتاج رامى إمام ويشارك فـــي المسلسل فتحي عبد الوهاب, مي سليم, بشرى, هبة مجدى, محمود حجازي, وآخرين, إخراج رامى إمام.

المصدر : وكالة أنباء أونا