"هعدم أوكا وأورتيجا" وشيرين هتعتزل.. حلمي بكر موسيقار بدرجة "مهاجم"
"هعدم أوكا وأورتيجا" وشيرين هتعتزل.. حلمي بكر موسيقار بدرجة "مهاجم"

أَحْتَفِي الإعلامي وائل الإبراشي الموسيقار حلمي بكر، ومطرب المهرجانات الشعبية ميشو جمال، للحديث حول الغناء الشعبي وملاحقة عدد مـــن المغنيين الشعبيين قضائيًا فـــي الفترة النهائية، وذلك فـــي برنامج "العاشرة مساء"، الذي يقدمه الإبراشي على فضائية "دريم".

وكعادته شن "بكر"، هجومًا عنيفًا على ميشو جمال، فعندما ذكــر لـــه الأخير "مش ممكن ابن حضرتك - لو تعتبرني زي ابنك -، يُزَيِّدُ لحضرتك معلومة إنت مش عارفها"، كـــان رده عنيفًا، وذكـر: "لا متجبش سيرته هنا، لأن ابني اتعلم وخريج جامعات برة فـــي الخارج، وماجستير ودكتوراه".

وفي هذا السياق، تعرض الحياة المصرية أَفْضُلُ "سجالات" و"معارك" الموسيقار: 

شن الموسيقار هجومًا عنيفًا على المطرب أحمد عدوية، مطالبًا إياه بـــأن يعتزل الغناء، بدعوى أن حالة الأخير المرضية باتت تؤثر بالسلب على طبقات صوته. 

ذكــر حلمي بكر، مهاجـــمًا الفنان شعبان عبدالرحيم، إن الأخير لم يقدم شيئًا طوال الـ20 سَنَةًا التي غناها، موضحًا: "شعبان عبدالرحيم ضحك على شعب جمهورية مصر العربية 20 سنة بإيه".

وذكـر الموسيقار حلمي بكر، إن الْمُطْرِبَةُ شيرين عبدالوهاب تحاول أن توهم الجمهور بخفة دمها، مشددًا على أنها ستعتزل الفن مبكرًا إذا استمرت فـــي إثارة الجدل، وذلك على خلفية تعليقاتها حول مياه النيل، التي أثارت جدلًا كبيرًا فـــي الشارع المصري.

بينما ذكــر علاء الحلواني، محامي الْمُطْرِبَةُ شيما إن الموسيقار حلمي بكر حاول طلب مـــن الْمُطْرِبَةُ شيما أن يتزوجها، غير أن النهائية رفضت طلبه، وذلك ردًا على تصريحات ذكــر فيها بكر: "شيما أول واحدة جات لي وجت البيت مع منتج، والمنتج قالي إحنا هناخدها تمثل وعاوزك تسمع صوتها عشان تغني".

حلمي بكر لهيفاء وهبي .. الغناء مش وحوحة:

اعترف بكر بـــأن، هيفاء وهبي ممثلة جيدة، إلا أنه لم يرضَ عن مستواها فـــي الغناء، قائلًا: "الغنا مش وحوحة، هذه أساليب نقل ما يدور فـــي غرف النوم بالغناء، مرفوض"

حلمي بكر يهدد ريهام الدسوقي .. "هتتعوري": 

هاجم الموسيقار، ريهام الدسوقي، بعدما تدخلت للدفاع عن زميلها "ميشو جمال"، خلال نقاشًا حادًا دار بينهما فـــي برنامج "العاشرة مساء": "ما تعمليش نفسك بطلة، اقعدي خليكي جواكي، هتتطلعي مـــن براكي هتتعوري".

شن حلمي بكر هجومًا عنيفًا علي نجمي المهرجانات "أوكا" و"أورتيجا"، معتبرًا أن ما يقدمانه "غشًا تجاريًا"، مضيفًا: "أنا رئيس لجنة استماع لو أوكا وأورتيجا جوم عندي هعدمهم، دول بلا خيبة".

وفي تصريحات سابقة لـ"الحياة المصرية"، شن حلمي بكر هجومًا عنيفًا على المطرب سعد لمجرد، معتبرًا أن أغنية "انت معلم" مؤامرة لتخريب الغناء. 

حلمى بكر: «إنت معلم» مؤامرة لتخريب الغناء

المصدر : الوطن