مؤمن زكريا: أسافر إلى أهلي جدة اليــوم.. ولا حديث عن البيع النهائي
مؤمن زكريا: أسافر إلى أهلي جدة اليــوم.. ولا حديث عن البيع النهائي

أكد مؤمن زكريا، لاعب الأهلي المصري المعار إلى أهلي جدة السعودي، أن تركيزه فـــي الفترة السَّابِقَةُ كـــان منصبا على مباراة الزمالك، وأنه حَدَثَ أجتمـع انتقاله إلى النادي السعودي قبل اللقـاء قائلا: "كـــان هناك تَعَهُد مع النادي أن أشارك فـــي مباراتي السوبر والقمة".

وتـابع، فـــي محادثة تليفونية ببرنامج "فـــي التمانيات" على راديو "إينرجي" مع الكابتن أحمد حسن: "كنا مركزين فـــي القمة وقدرنا نكسب، وعندنا ماتش مؤجل نكسبه نبقى أول الدوري، والأهلي لما بيكون فـــي المركز الأول صعب يتنازل عنه".

وتـابع "زكريا"، أنه يطير الليلة إلى الريـاض للحاق بفريقه الْحَديثُ، عل أن يبدأ التدريبات غدا، مشيرا إلى أنه ليس قلقا: "إِخْتِبَار كويسة وتحدي شَدِيد، إن شاء الله أكون قد التحدي"، لافتا إلى أن نادي الهلال فـــي صدارة دوري عبد اللـطيف جميل بالمملكة العربيــــــــة السعودية بـ36 ثم الأهلي فـــي المركز الثاني بـ34 نقطة، متمنيا تحقيق بطولة الدوري مع الأهلي المصري ومع أهلي جدة أيضا.

وأظهـر مؤمن، عن أن أجتمـع إعارته إلى أهلي جدة لا يشمل شرطا أو حديث عن البيع النهائي بعد انتهاء الإعارة، متابعا: "انتقالي إلى أهلي جدة فني فـــي المقام الأول وليس ماديا، كانت هناك عروض طوال السنوات الثلاث السَّابِقَةُ لكنه لم يكن الوقت مناسبا"، موضحا أن الأهلي المصري اختار الوقت المناسب للإعارة.

وأردف زكريا، أنه تحدث مع مدرب المنتخب محمود فايز، وأنه أخبره بـــأن الجهاز يتابعه سواء فـــي أهلي جدة أو الأهلي المصري: "أنت ابننا وعينيا عليك".

المصدر : الوطن