"كينج توت": مستحقاتنا لدى "الحياة" تقارب المليار جنيه.. ونسعى للتسوية
"كينج توت": مستحقاتنا لدى "الحياة" تقارب المليار جنيه.. ونسعى للتسوية

ذكــر المنتج هشام شعبان، مالك شركة "كينج توت" للإنتاج، إن قرار المحكمة الاقتصادية بتوقيع الحجر التنفيذي على العلامات التجارية الخاصة بشبكة قنوات الحياة كـــان أمرًا ضروريًا، مضيفا: "يجب أن نقوم بالبحث عن حقوقنا، نعلم جيدًا أن الإدارة الجديدة للحياة ليس لها ذنب بينما يحدث، وتفهمت ذلك، ونحن الآن فـــي مرحلة تسوية الأمر".

وأضــاف شعبان لـ "الحياة المصرية": "لدينا مستحقات عرض مسلسلات منذ سَنَة 2013، ولسنا نحن المنتجين الوحيدين فهناك محمد فوزى، صادق الصباح وأمير شوقى وغيرهم مـــن المنتجين، حيث تبلغ المديونيات على القناة ما يقرب مـــن مليار جنيه".

وأَلْمَحَ شعبان إلى أن حصولهم على مستحقاتهم المالية أمر إيجابى يساعدهم على العودة إلى مجال الإنتاج الدرامي مرة أخرى، لأن أزمات القنوات الفضائية أدت إلى ابتعاد عدد كبير مـــن المنتجين عن الصناعة.

تَجْدَرُ الأشاراة الِي أَنَّةِ أحمد فؤاد عثمان عطية المحامي بالنقض والممثل القانوني لشركة "كينج توت"، صـرح أن المحكمة الاقتصادية قضت بتوقيع الحجر التنفيذي علي كافة العلامات التجارية الخاصة بشركة سيجما للاعلام "شبكة قنوات تليفزيون الحياة" رقم 486، وذلك نفاذً للأمر الوقتي رقم (1) لسنة 2018 تنفيذ القاهرة الاقتصادية.

ووجه عطية تنبيه لكافة الأشخاص والشركات والهيئات والقنوات الفضائية سواء داخل مصر أو خارجها بأنه بناء علي هذا الحجر فقد تم وقف أي تعامل علي جميع العلامات التجارية للحياة تمهيدا لإتمام إجراءات البيع الجبري لهذه العلامات لاقتضاء الدين المقضي به بأحكام التحكيم النهائية الصادرة مـــن مركز القاهرة الاقليمي للتحكيم التجاري الدولي ضد مالك شبكة "قنوات الحياة".

المصدر : الوطن