فرص للاستثمار في الكهرباء بغرفة الشرقية  صَبَاحَ الْغَدِ
فرص للاستثمار في الكهرباء بغرفة الشرقية صَبَاحَ الْغَدِ

ضمن فعاليات برنامج «تسهيل»، تحتفي #مقصورة الشرقية، صباح يوم غد، الشركة الريـاض للكهرباء؛ لعرض ما لديها مـــن فرص استثمارية أمام الشركات والمصانع المحلية، إضافة إلى بيان إجراءات تسديد وتأهيل الموردين لديها.

ويأتي اللقاء، الذي تُنظمه #مقصورة الشرقية للمرة الثانية، ضمن فعاليات برنامج «تسهيل»، كأحد مبادرات الغرفة من اجل تَدْعِيمُ قطاع الأعمال فـــي المنطقة الشرقية من خلال تحقيق التواصل المباشر أوضح الشركات الإستراتيجية الكبرى فـــي المملكة مع مؤسسات قطاع الأعمال، لا سيما الصغيرة والمتوسطة منها.

ويتضمن برنامج اللقاء مع الشركة الريـاض للكهرباء، بحسب رئيس مجلس إدارة الغرفة عبدالرحمن العطيشان، عرضا مفصلا عن دور وجهود الشركة الريـاض للكهرباء فـــي توطين الصناعة والخدمات، وبيان ما لديها مـــن فرص استثمارية أمام قطاع الأعمال لا سيما مـــن أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، فضلا عن تقديم شرح تفصيلي عن آليات وإجراءات التسجيل والتأهيل للموردين، مُضيفا إن اللقاء سوف يشهد كذلك أجتمـع جلسات مباشرة لرجال الأعمال مع المسؤولين المختصين فـــي الشركة الريـاض للكهرباء لتقديم الاستشارات وتسهيل إجراءات التعاقد.

وأَلْمَحَ العطيشان، إلى أن «تسهيل» يأتي مواكبا لرؤية المملكة 2030م وما تهدف إليه مـــن زيادة الاعتماد على المكون المحلي وتوطين الصناعات المساندة وتحقيق التنمية المتوازنة.

وفي غضون ذلك فقد كانت #مقصورة الشرقية، قد أطلقت فـــي أبريل 2017م، أولى لقاءاتها ضمن برنامج «تسهيل» مع شركة أرامكو الريـاض، لأجل دعم الحركة الاستثمارية فـــي المنطقة، وذلك بالتنسيق والجمع أوضح ممثلي الشركة ورجال الأعمال والمستثمرين المحليين.

المصدر : صحيفة اليوم