مهاب مميش :  إِبْرَام اتفاقيات بـ40 مليار جنيه توفر مليون فرصة عمل
مهاب مميش : إِبْرَام اتفاقيات بـ40 مليار جنيه توفر مليون فرصة عمل

ذكــر الفريق مهاب مميش رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، إن الاتفاقيات التي تم توقيعها اليوم على هامش منتدى شباب العالم، هي اتفاقيات تأسيسية استثمارية يبدأ تنفيذها على الأرض مـــن الغد، وليست مذكرات تفاهم.

وتـابع «مميش»، خلال محادثة تليفونية ببرنامج «الحياة اليوم»، الذي يذاع من خلال فضائية «الحياة»، مساء الثلاثاء، أن إدارة المنطقة تركز على كميات فرص العمل التي ستوفرها المشروعات المختلفة قبل تنفيذها، مشيرًا إلى توفير الاتفاقيات الـ6 التي تم توقيعها اليوم فقط، مليون فرصة عمل، وتبلغها قيمتها 40 مليار جنيه.

وبين وأظهـــر أن المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، هي الأكثر أمانًا فـــي المنطقة الجغرافية المحيطة بمصر نظرًا للأحداث السياسية الْحَالِيَّةُ، واصفًا منطقة قناة السويس بالواعدة والصاعدة.

وأَلْمَحَ إلى ضرورة البدء بالطريقة الصحيحة، من خلال توفير مناخ استثماري مناسب مـــن خلال التشريعات الاستثمارية وتشييد البنية التحتية وتوفير العمالة المدربة، متابعًا: «لازم نشتغل صح ونجهز نفسنا صح، وتوفير مناخ مشجع للمستثمرين، والمنطقة فيها أعلى الفرص الاستثمارية الواعدة».

وفي غضون ذلك فقد كــــان الفريق مهاب مميش، حَدَثَ 6 اتفاقيات لإنشاء مشروعات تنموية واستثمارية بالمنطق الاقتصادية لقناة السويس، وذلك على هامش جلسة «الفرص الاستثمارية بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس»، بمنتدى شباب العالم فـــي شرم الشيخ، التي عقدت اليوم.

المصدر : بوابة الشروق