"سابك" تَفْصَحُ عن إعادة فتح مكتبها في بغـداد
"سابك" تَفْصَحُ عن إعادة فتح مكتبها في بغـداد

 

صـرحت الشركة الريـاض للصناعات الأساسية "سابك" عن إعادة إِفْتَتَحَ مكتبها فـــي جمهورية العراق، وذلك أثناء مشاركتها فـــي الدورة السابعة لمعرض البصرة للنفط والغاز، الذي يُقام خلال الفترة 17 - 19 ربيع الأول 1439هـ الموافق (5 - 7 ديسمبر 2017) بمدينة البصرة العراقية، وبمشاركة وفد سعودي كبير مـــن القطاعين العام والخاص، تحت مظلة هيئة تنمية الصادرات الريـاض.

ويأتي الإعلان عن إعادة إِفْتَتَحَ مكتب "سابك" فـــي العراق فـــي إطـــار سعي الشركة للتوسع، والاستفادة مـــن الفرص التي يقدمها سوق مهمة مثل السوق العراقية، حيث تشارك فـــي هذا المعرض مـــن خلال جناح خاص بها، تقدم خلاله حلولاً مبتكرة تخدم قطاع النفط والغاز، وتستكشف أيضاً الفرص المتوفرة فـــي السوق العراقية.

وعبر نائب الـــرئيس للمملكة والشرق الأوسط وإفريقيا، ورئيس وفد "سابك" فـــي المعرض طلعت آل ظافر، عن سعادته بهذه المشاركة، مؤكداً أنها تأتي فـــي سياق حرص سابك على المساهمة فـــي أي جهد وطني يهدف إلى تحفيز تنويع الاقتصاد الوطني.

وذكـر آل ظافر: "عندما تشارك سابك فـــي مثل هذه المعارض النوعية فهي تحقق أهداف رؤية المملكة 2030، حيث تسعى إلى رفع حجم صادرات المملكة للخارج، ما يشكل مصدراً جديداً للدخل بعيداً عن النفط"، مبيناً أن المشاركة بهذا المعرض، تنسجم مع ما تسعى إليه بـــأن تصبح الشركة العالمية الرائدة المفضلة فـــي مجال الكيماويات.

المصدر : الصحوة نت