ميسي يطلب إِنتِقال 4 لاعبين من برشلونة
ميسي يطلب إِنتِقال 4 لاعبين من برشلونة

ذكـــرت صحيفة “ديلي إكسبرس” البريطانية أن الْفَنَّانِ الأرجنتيني ليونيل ميسي، طلب مـــن إدارة ناديه برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني بيع 4 لاعبين فـــي الفريق، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية فـــي إسبانيا مع نهاية اول يَوْمَ مـــن سبتمبر.

وادعت الصحيفة أن ميسي حدد الاسماء المطلوب رحيلها هذا الصيف، وهم التركي أردا توران، والبلجيكي توماس فيرمايلين، والبرتغالي أندريه جوميز، والإسباني باكو ألكاسير.

كـــان برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني تعاقد فـــي صفقته النهائية مع الفرنسي عثمان ديمبلي، قادما مـــن بوروسيا دورتموند الألماني، ومازال هناك أمل أخير خلال الساعات القليلة المقبلة قبل نهاية اليوم فـــي التعاقد مع البرازيلي كوتينيو فـــي حالة إقناع ناديه ليفربول الإنجليزي.

وبشكل سَنَة، تعاقد برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني هذا الصيف مع البرازيلي باولينيو (جوانزو إيفرجراند الصيني)، ونيلسون سميديو(بنفيكا البرتغالي)، وجيرارد دولوفيو (إيفرتون)، وديمبلي (دورتموند).

ورَحَلَ البرازيلي نيمار دا سيلفا بعد أن فسخ تعاقده مع برشلونــه الملقب بالبرسا والفريق الكتالوني بـ222 مليون يورو، للانتقال إلى بـاريس سان جيرمان الملقب باسم Paris Saint-Germain Football Club الفرنسي.

المصدر : سبورت 360