متى يكون مكياجك مبالغًا فيه؟ - مرآة المرأة
متى يكون مكياجك مبالغًا فيه؟ - مرآة المرأة

متى يكون مكياجك مبالغًا فيه؟ الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "متى يكون مكياجك مبالغًا فيه؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 2 يونيو 2018 09:18 صباحاً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ تفسد المبالغة فـــي إِتْمام المكياج مـــن إطلالة المرأة، وتنتقص مـــن جمالها وجاذبيتها، وتترك انطباعًا سيئًا عند المحيطين بها، وكلما كـــان مكياجها هادئًا وبسيطاً، أضفى السحر والجمال على وجهها وإطلالاتها.

مـــن هنا سألنا بعض خبراء التجميل، عن رأيهم فـــي هذه المسألة، وفي أي الحالات يصبح المكياج مبالغًا فيه، وما هي الأسباب حتى تتفادى حدوثها، وسنعرضها بالتفصيل تاليًا بحسب خبراء التجميل.

عند مزج الألوان المتعددة

تقول أنشيل خبيرة المكياج: “يعتبر الإفراط فـــي وضع الألوان، كوضع الألوان الصارخة أو الاستغناء التام عن المكياج، كلاهما يفسد مـــن إطلالتك ولا يظهر جمالك بالمظهر اللائق، وعندما تمزجين المكياج بالطريقة الصحيحة بغض النظر عن الطبقات، سواء كـــان فـــي مكياج العيون أو الشفاه، سيضفي تناسق الألوان على إطلالتك جمالاً فريدًا ناعماً”.

عند الخطوة التمهيدية

يوضح خبير التجميل “كلينت فيرنادز”: “تجنبي وضع كريم الأساس بشكل مبالغ فيه، لأنه سيظهر العرق على بشرتك، وكذلك عند إِتْمام مكياج العيون، فلا ينبغي أن يتعدى الجفون ويصل لخط الحاجبين، واتخذيها قاعدة كلما أفرطت فـــي وضع الألوان عند البدء بالخطوة التمهيدية، بَرَزَ مكياجك صارخًا ومبالغا فيه”.

يرجع لاختياراتك وذوقك الشخصي

يبين سالفين مانشادا خبير التجميل، أن اختيار الألوان وكميتها هما اجتهادات شخصية، ويرجع لذوقك فـــي المقام الأول، لكن تذكري أن الافراط فـــي وضع المكياج سيضر بصحة بشرتك، كتطبيق أحمر الخدود بكميات كبيرة، فسيؤدي إلى انسداد المسام، كذلك كثرة الطبقات، لأنها ستبرز مـــن التجاعيد وتظهرها بوضوح، على سبيل المثال، عندما تطبقين الكونسيلر الثقيل، ستظهر الخطوط الدقيقة تحت العينين بشكل أعمق، لذا امنحي بشرتك الفرصة لتتنفس، وحافظي على صحتها قدر الإمكان.

شخصيتك هي اللاعب الأساسي 

يقول برينا كولر، فنان المكياج: “يرجع اختيار الألوان وكمية المكياج لشخصيتك، فأنت مـــن تضعين اللمسات النهائية التي تعبر عن ذوقك وطباعك، فقد يناسب شخصيتك الألوان الهادئة الفاتحة، بينما تتماشى الألوان الصارخة الداكنة، وتكون أكثر دراماتيكية مع امرأة أخرى.

شكل وجهك يحدد مكياجك

وفقًا لفنانة التجميل شروتي شارما: “حددي مكياجك بحسب شكل وجهك وطبيعة بشرتك، فلا تضعي الرموش الصناعية حتى تلامس حاجبيك، أو تفرطي فـــي تبيض بشرتك أكثر مـــن اللازم، ولا تضعي ألوان قوس قزح على جفونك، وأخيرًا لا تركزي على إظهار ملامحك الجميلة فقط، بل احرصي على إصلاح عيوب بشرتك أيضًا”.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، متى يكون مكياجك مبالغًا فيه؟ علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر متى يكون مكياجك مبالغًا فيه؟ عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا