أيهما أفضل كريم حماية من الشمس 50 أم عشرة0؟ - مرآة المرأة
أيهما أفضل كريم حماية من الشمس 50 أم عشرة0؟ - مرآة المرأة

أيهما أفضل كريم حماية من الشمس 50 أم عشرة0؟ الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أيهما أفضل كريم حماية من الشمس 50 أم عشرة0؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 2 يونيو 2018 09:18 صباحاً.

أيهما أفضل كريم حماية مـــن الشمس 50 أم 100؟
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ مايو , 30 / 20182018-05-30 9:56:18

ساندرا ماهر

بشرة

ساندرا ماهر

كثُرت الاقاويل بـــشأن استخدام كريم الحماية مـــن الشمس، وأنه يفضل استخدام ما يحتوي على عامل حماية مـــن الشمس SPF، ليس أعلى مـــن 50، لكن ظهرت دراسة حديثة تؤكّد عكس ذلك.

وجدت دراسة حديثة نُشرت فـــي مجلة الاكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية، أنه رغم أن مستويات SPF فوق الـ50 لا تُحدث فرقًا كبيرًا إذا كـــان الشخص يطبقها بالطريقة الموصى بها، والتي تشمل إِتْمام الكريم على الجسم وإعادة تطبيقه كل ساعتين، إلا أنّ معظم الناس لا يتبعون هذه التعليمات، وفي هذه الحالة يصبح الكريم ذا SPF 100 هو الأفضل.

ووفقًا لمجلة “ومين هيلث”، شملت الدراسة 199 رجلاً وسيدة، استخدموا نوعين مـــن كريم الحماية مـــن الشمس بمستوى SPF 50، وآخر ذا SPF 100، فـــي الوقت نفسه، وعلى أجزاء مختلفة مـــن أجسامهم.

أما النتائج، فكشفت أنّ الضرر مـــن أشعة الشمس على الجانب ذا SPF 50، كـــان فـــي المتوسط ضعف ما كانت عليه الأضرار فـــي الجانب SPF 100، وفي غضون ذلك فقد كــــان السبب بسيطًا جدًا، وهو أنّ الناس لا يستخدمون ما يكفي مـــن الكريم.

وبهذا الخصوص، ذكــر الدكتور “داريل إس ريجل” أستاذ الامراض الجلدية فـــي جامعة واشنطـن: “سيمنح كريم الحماية مـــن الشمس SPF 100، حماية قصوى لمن لا يستخدمون ما يكفي مـــن الكريم ويغفلون عن ذلك”.

لذلك، لا تنسِ استخدام كريم حماية مـــن الشمس ذا SPF 100، فـــي المرة المقبلة، لتوفير أقصى حماية لبشرتكِ.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، أيهما أفضل كريم حماية من الشمس 50 أم عشرة0؟ علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر أيهما أفضل كريم حماية من الشمس 50 أم عشرة0؟ عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا