لعروس العيد.. نصائح ثمينة كي يبدو جمالك طبيعيًا يوم زفافك - مرآة المرأة
لعروس العيد.. نصائح ثمينة كي يبدو جمالك طبيعيًا يوم زفافك - مرآة المرأة

لعروس العيد.. نصائح ثمينة كي يبدو جمالك طبيعيًا يوم زفافك الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "لعروس العيد.. نصائح ثمينة كي يبدو جمالك طبيعيًا يوم زفافك" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 2 يونيو 2018 09:18 صباحاً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ تكثر الأعراس فـــي عيد الفطر، فيكون عيد العروس عيدين، لذا تحرص على الاعتناء ببشرتها طوال شهر الصوم، وبعناية خاصة.

مـــن هنا نقدم مجموعة نصائح ثمينه لعروس العيد، قبل أسبوعين تقريبا مـــن حفل زفافها وأهم يوم فـــي عمرها.

التقشير

التقشير هو السلاح السري، وهي الخطوة الأكثر تغييرا فـــي روتينكِ، لأنها تُحدث فارقاً كبيراً فـــي بشرتكِ، ويمكنكِ اللجوء إلى التقشير عن طريق عمل ماسك، ولكن مع ضرورة استخدام المنتجات ذات السمعة الجيدة.

التنظيف

عادة ما تتعرّض العروس قبل أسابيع مـــن الزفاف لضغوطات شديدة، ومن هنا تأتي أهمية تنظيف الوجه خلال هذه الفترة، من اجل الحصول على بشرة مُشرقة يوم العُرس.

 لذا يفضّل تناول المشروبات الصحية والسلاطات، مع الكثير مـــن الأفوكادو، بالإضافة إلى العصائر الخضراء.

 وهي الأكلات والمشروبات التي يجب أن تضيفيها على الفور إلى نظامكِ الغذائي فـــي رمضان، حيث تعمل بشكل واضح على ترطيب بشرتكِ مـــن الداخل.

الليلة السابقة

التدليك قبل ليلة واحدة مـــن الزفاف أمر مثالي، لأنه يجعل وجهكِ يبدو متجددا على الفور.

 قومي بتدليك الجلد فـــي حركات دائرية لأعلى، على أن تبدئي بقاعدة الرقبة على الجانبين، بحيث يتم التدليك فـــي دوائر لطيفة لأعلى فـــي صَوَّبَ الفك.

صباح يوم الزفاف

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بعد الحصول على القسط الكافي مـــن النوم الهادىء، عليكِ بقناع الصباح يوم الزفاف، والذي يعمل على إشراق بشرتكِ، ويمنحها وهجا ورديا، مع الحرص على تغطية وجهكِ وعنقكِ تغطية كاملة من اجل الحصول على النتيجة المثالية مـــن القناع يوم زفافكِ.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، لعروس العيد.. نصائح ثمينة كي يبدو جمالك طبيعيًا يوم زفافك علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر لعروس العيد.. نصائح ثمينة كي يبدو جمالك طبيعيًا يوم زفافك عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا