هذه أضرار فول الصويا على صحتك! - مرآة المرأة
هذه أضرار فول الصويا على صحتك! - مرآة المرأة

هذه أضرار فول الصويا على صحتك! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "هذه أضرار فول الصويا على صحتك!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 2 يونيو 2018 09:18 صباحاً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ مايو , 30 / 20182018-05-30 17:28:10

الحياة المصرية - خاص

تغذية

الحياة المصرية - خاص

فول الصويا مـــن النباتات التي اختلف عليها الأطبـــاء بـــشأن فوائده فـــي مجال التخسيس وإنقاص الوزن، فيرى البعض أن لـــه فوائد كبيرة فـــي هذا الاتجاه، حيث يشعر الإنسان بالشبع فور تناوله، والبعض الآخر يرى أن لـــه أضرارًا إذا تم تناوله بطريقه خاطئة.

وتحدّث الدكتور أحمد سعيد الخولي استشاري أمراض السمنة والنحافة فـــي إِجْتِماع خاص مع “الحياة المصرية” عن فول الصويا، موضحًا أنه كـــان يعتمد عليه كأحد عناصر البروتين النباتي والحيواني فـــي فترة الثمانينيات بدخوله فـــي عالم اللحوم المصنّعة، مؤكدًا أن تحويله إلى بروتين حيواني جعل لـــه أضرارًا كبيرةً فـــي الإصابة بالسمنة، لوجود مادة “النيترايت” فـــي اللحوم والتي تساعد على تخزين الدهون فـــي خلايا الجسم.

وأظهـر الخولي عن العديد مـــن خبايا وأسرار وفوائد وأضرار هذا النبات فـــي علاج السمنة، وهل يمكن الاعتماد عليه فـــي علاج النخافة وما هي الطريقة الصحية التي يمكن تناوله بها للاستفادة منه؟.

شاهدي الفيديو..

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، هذه أضرار فول الصويا على صحتك! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر هذه أضرار فول الصويا على صحتك! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا