كلوي كارداشيان تكشف أسرار فقدان الـوزن والحصول على جسد مثالي - مرآة المرأة
كلوي كارداشيان تكشف أسرار فقدان الـوزن والحصول على جسد مثالي - مرآة المرأة

كلوي كارداشيان تكشف أسرار فقدان الـوزن والحصول على جسد مثالي الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "كلوي كارداشيان تكشف أسرار فقدان الـوزن والحصول على جسد مثالي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 2 يونيو 2018 09:18 صباحاً.

كلوي كارداشيان تكشف أسرار خسارة الوزن والحصول على جسد مثالي

أشرف محمد

إن كنتِ ما زلتِ تبحثين عن طرق تُعينك على إنقاص الوزن بفعالية، فعليك باتباع مجموعة النصائح التالية التي بَيْنَ وَاِظْهَرْ عنها خبراء متخصصون يشاركون النجمة كلوي كارداشيان فـــي تقديم برنامج Revenge Body with Khloe Kardashian التلفزيوني:

التفكير خطوةً بخطوة: فأولاً عليك الذهاب إلى الجيم  3  مرات أسبوعيًا، ثانياً عليك الانخراط فـــي خطة تدريبية تستمر على مدار 5 أسابيع، ثم ثالثاً وأخيراً يمكنك تحضير وجباتك التي تقومين بتناولها كل يوم أحد مـــن كل أسبوع.

مشاهدة مسلسلك التلفزيوني المفضّل فـــي صالة الألعاب الرياضية: والفكرة هنا هي أن تستبدلي عادتك غير الصحية بعادة أخرى صحية، حيث يمكنك ربط وقـــت مشاهدة مسلسلك المفضل بوقت ممارستك للرياضة، لتضربي بذلك عصفورين بحجر واحد.

التقليل مـــن السكريات: فلكِ أن تعلمي أن الأطعمة الحلوة بشكل مفرط قد تعبث بنسبة السكر فـــي الدم، ما قد يعكر مزاجك ويضر بقوة إرادتك، ولهذا ينصح بالاهتمام دومًا بتناول نوعية الفواكه الطازجة وقدر ضئيل مـــن العسل لتحلية المشروبات.

الاهتمام بشرب الماء: حيث ينصح بضرورة اصطحاب زجاجة مياه لأي مكان تذهبين إليه لكي تحافظي على رطوبة جسمك وتضمني لـــه الحصول على ما يكفيه مـــن المياه.

التعاون مع بعض الأصدقاء أو زملاء العمل لتكوين فريق دعم يساعدك على خوض غمار التحدي ومواصلة التمرينات المفترضة لضمان تحقيق الهدف المنشود فـــي النهاية.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، كلوي كارداشيان تكشف أسرار فقدان الـوزن والحصول على جسد مثالي علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر كلوي كارداشيان تكشف أسرار فقدان الـوزن والحصول على جسد مثالي عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا