علامات تشير إلى أنك بحاجة لقص شعرك - مرآة المرأة
علامات تشير إلى أنك بحاجة لقص شعرك - مرآة المرأة

علامات تشير إلى أنك بحاجة لقص شعرك الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "علامات تشير إلى أنك بحاجة لقص شعرك" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 3 يونيو 2018 11:11 صباحاً.

علامات تشير إلى أنك بحاجة لقص شعرك
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يونيو , 03 / 20182018-06-03 9:07:12

ساندرا ماهر

شعر

ساندرا ماهر

فـــي كثير مـــن الأحيان تحتاجين إلى تجديد إطلالتك وتغيير تسريحة أو قصّة شعرك، ومن المعروف أن قصّ الشعر على فترات منتظمة أمر جيد لنمو الشعر ولكنك دائمًا ما تتساءلين بـــشأن متى يجب عليكِ قصّ شعرك، وكم مرة عليكِ فعل ذلك، لذلك، نقدم لكِ مـــن خلال مجلة “بولد سكاي” علامات تشير إلى أنك بحاجة لقص شعرك:

تسريحتك تبدو مملة

إذا لم تغيري تسريحتك أو قصّة شعرك منذ فترة كبيرة جدًا، فقد حان الوقت لتغيير شعرك والحصول على إطلالة جديدة منعشة.

لديكِ غرة

إذا كـــان لديكِ غرة، إعلمي أنه عليكِ تشذيبها مرة كل 3-4 أسابيع، بحيث تبدو متناسبة، وعليكِ مقاومة تشذيبها بنفسك حتى لا تكون النتيجة كارثية.

إذا كـــان شعرك مُعالجا كيميائيًا

الشعر المُعالج كيميائيًا يكون عرضة لمزيد مـــن تقصف الأطراف بمعدل أسرع مـــن الشعر الطبيعي، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ تصبح الأطراف باهتة وتالفة، لذلك، عليكِ قص الأطراف مرة كل 4-6 أسابيع.

تقصف الأطراف

إذا كانت أطراف شعرك ضعيفة ورقيقة مقارنة ببقية خصل شعرك، فذلك يعني أن أطراف شعرك قابلة للتكسر، ما سيؤدي إلى زيادة تساقط الشعر، لذلك لا تتجاهلي تلك المشكلة.

الشعر الخفيف

قد يكون شعرك الخفيف علامة على أنك بحاجة إلى قصّة جديدة، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يمكنك أيضًا استشارة طبيب مختص لتجربة علاج مناسب لكِ.

تلف شعرك بسبب الصبغة

عليكِ إدراك حقيقة أن الصبغة تؤدي إلى تلف الشعر على المدى البعيد، فإذا كنتِ تقومين بتلوين شعرك بشكل متكرر، سيتعين عليكِ تشذيبه من خلال أستمرار لتجنب أي ضرر يلحق بأطراف شعرك.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، علامات تشير إلى أنك بحاجة لقص شعرك علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر علامات تشير إلى أنك بحاجة لقص شعرك عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا