صورة صادمة.. هذا ما يحدث للعين إذا لم تزيلي “الماسكارا” قبل النوم - مرآة المرأة
صورة صادمة.. هذا ما يحدث للعين إذا لم تزيلي “الماسكارا” قبل النوم - مرآة المرأة

صورة صادمة.. هذا ما يحدث للعين إذا لم تزيلي “الماسكارا” قبل النوم الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "صورة صادمة.. هذا ما يحدث للعين إذا لم تزيلي “الماسكارا” قبل النوم" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 4 يونيو 2018 10:31 صباحاً.

صورة صادمة.. هذا ما يحدث للعين إذا لم تزيلي “الماسكارا” قبل النوم
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يونيو , 04 / 20182018-06-04 8:31:00

رحاب درويش

ترفيه

رحاب درويش

تنام بعض النساء دون أن تزلن الماسكارا، سواء فـــي الليل، أو حتى أثناء القيلولة فـــي النهار، دون أن يعلمن بالطبع النتائج المرعبة والمخيفة المترتبة على هذا الأمر.

والمؤكد أن هؤلاء النساء سيغيّرن مـــن عاداتهن بعد رؤية هذه الصورة لعين سيدة تدعى تريزا لينش، تعيش فـــي مدينة سيدني الأسترالية، والتي اعتادت على إِتْمام الماسكارا كل يوم، دون إزالتها قبل النوم، إلى أن شعرت بآلام فـــي عينيها، فقررت زيارة طبيب العيون.

قامت جراحة العيون دانا روبايي بالكشف على “تريزا”، التي تبلغ مـــن العمر 50 عاما، وقامت بالنشر تفاصيل حالتها فـــي مجلة “طب العيون” عدد شهر مايو الماضي، مؤكدة أنها وجدت العديد مـــن الخلطات المصبوغة بدم الملتحمة داكنة اللون داخل الجفون، وهو الأمر الذي كـــان يمكن أن يتطور لاحقا للإصابة بالعمى وفقا للتقارير الطبية.

وفي غضون ذلك فقد أَكَّدَت هذه الحالة أن النوم بالمكياج يمكن أن يؤدي إلى تهيّج العينين، لذا يُوصى بتنظيف المكياج بشكل كامل قبل النوم، ليلا أو نهارا، مع ضرورة إزالة الماسكارا بشكل كامل أيضا، أما إن كنت مـــن محبي مكياج العيون الثقيل فعليكِ تخطّي خطوة محدّد العيون على خطكِ المائي لأن لمس بطانة العين يمكن أن ينقل البيكتريا العالقة على المنتجات إلى مقلة العين مباشرة.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، صورة صادمة.. هذا ما يحدث للعين إذا لم تزيلي “الماسكارا” قبل النوم علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر صورة صادمة.. هذا ما يحدث للعين إذا لم تزيلي “الماسكارا” قبل النوم عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا