نصائح خاصة للأشخاص الذي يعانون من فقر الدم خلال شهر رمضان المبارك! - مرآة المرأة
نصائح خاصة للأشخاص الذي يعانون من فقر الدم خلال شهر رمضان المبارك! - مرآة المرأة

نصائح خاصة للأشخاص الذي يعانون من فقر الدم خلال شهر رمضان المبارك! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "نصائح خاصة للأشخاص الذي يعانون من فقر الدم خلال شهر رمضان المبارك!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 4 يونيو 2018 10:59 صباحاً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يونيو , 04 / 20182018-06-04 8:58:39

فابيان عون

تغذية

فابيان عون

يعتبر فقر الدم مـــن الأمراض الأكثر شيوعا، اذ تتعدد اسبابه وعلاجاته فـــي حين تتمحور القاعدة الأساسية لمواجهته حول اتباع نظام غذائي متوازن وغني بالحديد.

فكما هو متعارف عليه، فان فقر الدم يتسبب بهبوط فـــي خلايا الدم الحمراء او الـHemoglobine المسؤول عن نقل الأوكسجين الى كل أجزاء الجسم وأهمها الدماغ ما يؤدي الى ظهور بعض العوارض منها التعب، الصداع والإصفرار فـــي الوجه.

الفيديو المرفق، تعرض خلاله اختصاصية التغذية فـــي مركز بي بيوتي التجميلي ماري بيل حرب النصائح التي يجب اعتمادها مـــن قبل الأشخاص الذين يعانون مـــن فقر الدم

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، نصائح خاصة للأشخاص الذي يعانون من فقر الدم خلال شهر رمضان المبارك! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر نصائح خاصة للأشخاص الذي يعانون من فقر الدم خلال شهر رمضان المبارك! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا