المهرة البحرينية تستعرض تشوه شفتيها بسبب الفيلر.. وتؤكد نحت قوامها (بالصوت والـــصورة) - مرآة المرأة
المهرة البحرينية تستعرض تشوه شفتيها بسبب الفيلر.. وتؤكد نحت قوامها (بالصوت والـــصورة) - مرآة المرأة

المهرة البحرينية تستعرض تشوه شفتيها بسبب الفيلر.. وتؤكد نحت قوامها (بالصوت والـــصورة) الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "المهرة البحرينية تستعرض تشوه شفتيها بسبب الفيلر.. وتؤكد نحت قوامها (بالصوت والـــصورة)" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 5 يونيو 2018 08:25 مساءً.

شيرين الجمال

أَبَانَت الْمُطْرِبَةُ المهرة البحرينية، عن ندمها الشديد لإجرائها عملية تجميل مـــن أجل نفخ شفتيها عن طريق الفيلر، موضحة أن استخدامه كـــان خاطئًا، ما تسبب لها فـــي تشوه.

وشاركت المهرة جمهورها من خلال إِتْمام سناب شات، بمقطع فيديو أثناء زيارتها لمركز تجميل آخر لإزالة هذا التشوه، مؤكدة أن هذه ستكون المرة النهائية التي ستفعل فيها ذلك، خاصة أن المركز الذي ذهبت إليه لم يكن معروفاً بالشكل الكافي.

واستغلت المهرة البحرينية فرصة تواجدها فـــي مركز التجميل، وقامت بإجراء عملية نحت للقوام، مـــن خلال شفط الدهون الزائدة مـــن منطقة الخصر والبطن والظهر.

وأشارت إلى أنها بدأت تشعر بفارق كبير فـــي شكل جسمها بعد عملية النحت، فضلاً عن وجود تحسن فـــي شكل شفتيها بعد أن سحب الطبيب الفيلر منهما.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، المهرة البحرينية تستعرض تشوه شفتيها بسبب الفيلر.. وتؤكد نحت قوامها (بالصوت والـــصورة) علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر المهرة البحرينية تستعرض تشوه شفتيها بسبب الفيلر.. وتؤكد نحت قوامها (بالصوت والـــصورة) عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا