كوكاكولا كلير.. هل سيكون بديلا عن مشروب “الدايت” رفيق العارضات؟ - مرآة المرأة
كوكاكولا كلير.. هل سيكون بديلا عن مشروب “الدايت” رفيق العارضات؟ - مرآة المرأة

كوكاكولا كلير.. هل سيكون بديلا عن مشروب “الدايت” رفيق العارضات؟ الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "كوكاكولا كلير.. هل سيكون بديلا عن مشروب “الدايت” رفيق العارضات؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 12 يونيو 2018 06:23 مساءً.

كوكاكولا كلير.. هل سوف يكون بديلا عن مشروب “الدايت” رفيق العارضات؟

أشرف محمد

يبدو أن شعبية مشروب كوكاكولا دايت ستمضي إلى زوال، خصوصاً أوضح العارضات اللواتي يستعن به فـــي الفواصل أوضح العروض، نظراً لما يقدمه لهن مـــن فوائد بينما يتعلق بالحفاظ على رشاقتهن ونحافتهن.

ومؤخراً صدر النوع الْحَديثُ مـــن الكوكاكولا أطلق عليه اسم “كوكاكولا كلير”، وهو عبارة عن مشروب شفاف مشبع بالليمون.

وبحسب ما ذكرته مجلة “فاشون”، فان شركة كوكاكولا فـــي اليابان قد أطلقت هذا المشروب الْحَديثُ يوم أمس الاثنين، وأنها قامت بتلك الخطوة بعدما أخضعت 50 عينة مختلفة مـــن تلك التركيبة الجديدة للاختبار والتجربة لحين تم الاستقرار على المنتج النهائي.

وفي غضون ذلك فقد أَنْبَأَت المجلة أن القائمين على تصنيع ذلك المشروب نجحوا فـــي إخراجه بهذا الشكل الشفاف بعد أن استبدلوا الكراميل بالليمون، وأنهم حرصوا على تصنيعه بنفس طريقة تصنيع مشروب الكوكاكولا الدايت، بحيث يكون خال مـــن أي سعرات حرارية.

ورغم عدم توافر أي مـــعلومات حتى اللحظة بخصوص ما إن كـــان سيتوافر هذا المشروب الْحَديثُ حول العالم أم لا؛ إلا أن المقيمين فـــي اليابان يمكنهم تجربته الآن ومعرفة مذاقه.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، كوكاكولا كلير.. هل سيكون بديلا عن مشروب “الدايت” رفيق العارضات؟ علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر كوكاكولا كلير.. هل سيكون بديلا عن مشروب “الدايت” رفيق العارضات؟ عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا