بالفيديو.. ترامب ينَاشَدَ  بإقالة مذيعة سخرت من ابنته
بالفيديو.. ترامب ينَاشَدَ بإقالة مذيعة سخرت من ابنته

طالب الـــرئيس الأمريكي #الـــرئيس الامريكي، بإقالة المذيعة الأمريكية الساخرة  سامانثا بى مقدمة برنامج  full frontal    المذاع على شبكة  تى بى سى، وذلك بسبب سخريتها  مـــن ابنة ترامب إيفانكا والإشارة إليها بألفاظ بذيئة خارجة عن الذوق العام.

وذكـر ترامب خلال  تغريدته على موقع التواصل الاجتماعى "Twitter تويتـر": "أطالب بإقالة المذيعة سامانثا بي، بعد إطلاقها لفظًا "بذيئًا ومهينًا" بحق ابنتى ومستشارتى فـــي البيت الأبيض، إيفانكا، لماذا لا يقيلونها فهى غير موهوبة بسبب اللغة القبيحة التي استخدمتها فـــي برنامجها قليل الشعبية؟ إنها ازدواجية كاملة فـــي المعايير ولكن لا بأس، إننا نفوز وسنستمر فـــي ذلك لوقت طويل".

وفى نفس السياق اعتذرت سامانثا من خلال تغريدتها على موقع التواصل الاجتماعى "Twitter تويتـر"  متحدثة: "أود أن أقدم خالص اعتذاري لإيفانكا ترامب وللمشاهدين على استخدامي كلامًا فجًا لوصفها فـــي برنامجي الليلة السَّابِقَةُ كـــان هذا غير لائق وغير مبرر تجاوزت الحدود وأنا نادمة كثيرًا على هذا".

وفي غضون ذلك فقد كانت سامنثا بي، أطلقت وصفًا يعتبر "مهينا" بحق أي امرأة، وذلك فـــي معرض حديثها عن نقاش سياسات ترامب المتعلقة بالهجرة، بعد أن طرحـت صورة لإيفانكا وابنتها، نشرتها النهائية قبل أيام.


شاهد الفيديو..

المصدر : المصريون