"ارتضيت إِغَاثَة الوطن من المتاجرين بالدين والحرية"
"ارتضيت إِغَاثَة الوطن من المتاجرين بالدين والحرية"

القى الـــرئيس عبدالفتاح السيسي كلمته للشعب المصري بعد أن القى رئيس مجلس الشعب الخاص بالسلطة التشريعية كلمته فـــي جلسة حلف الأول اليمين الدستورية لبدء ولايته الثانية لرئاسة الجمهورية.

وذكـر "السيسي": دعونى أجدد معكم العقد والعهد بان نواجه التحدي ونخوض غمار معركتي البقاء والبناء متمسكين بعقدنا الاجتماعي الذي وقعناه سويا دولة وشعبا بان يكون دستورنا هو المصارحة والشفافية ومبدأنا الأعظم هو العمل متجردين لصالح هذا الوطن، وان نقتحم المشكلات ونواجه التحديات.

وأكد الـــرئيس السيسى، أنه يؤمن أن كنز أمتنا الحقيقي هو الإنسان ويجب بنائه بشكل كامل، مشددا على أن ملفات التعليم والصحة والثقافة على رأس أولوياته.

وتـابع: نسعى لصالح مصر بتحقيق التنمية والاستقرار وبناء مستقبل أفضل، متابعا: "ارتضيت أن أكون على رأس فريق إنقاذ الوطن مـــن المتاجرين بالدين والحرية، لم ولن أدخر جهدا أو أوقف أمرا أو أخشى مواجهة أى مشكلة".

وأضــاف الـــرئيس: "اصطفاف شعب جمهورية مصر العربية هو ضمان الانتصار وتخطى التحديات، قائلا: "أحيى شعب جمهورية مصر العربية على صلابته بعد أن أَكَّدَ إرادته الحرة، والأزهر الشريف منبر وسطية الإسلام والكنسية المصرية رمز السلام". 

المصدر : المصريون