انتهاء الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة بشمال سيناء
انتهاء الاستعدادات لامتحانات الثانوية العامة بشمال سيناء

استعدت مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء لأداء امتحانات الثانوية العامة، التي ستبدأ غدا، وقالت ليلى مرتجى، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، إن جميع الإدارات التعليمية فـــي المحافظة، استعدت بشكل كامل ونهائي لاستقبال طلاب الثانوية العامة.

وأكدت فـــي بيان اليوم، التنسيق مع المديريات الأخرى بحسب البروتوكول الموقع أوضح المديريات والتربية والتعليم بالمحافظة، حيث تم إخطار مديرية الصحة والشباب والرياضية والتموين، بالإضافة إلى هيئة الإسعاف ومجالس المدن بالمحافظة.

وأضافت أنه تم تسيير حافلتين اليوم، لنقل طلاب رفح والشيخ زويد مـــن المنقولين إلى العريش بناء على طلب أولياء الأمور للإقامة بها طوال فترة الامتحانات، علاوة على تسيير 3 حافلات بشكل يومي تبدأ مـــن ميدان الرفاعي بوسط العريش باتجاه الشيخ زويد لنقل الطلاب الساعة السادسة والنصف صباحا، على أن تعود الحافلات نهاية كل يوم إلى محل إقامتهم فـــي العريش.

وأشارت إلى تيسير حافلات داخل مدينة العريش لنقل الطلاب مـــن الريسة والمساعيد والمناطق القريبة لنقل الطلاب إلى لجان الامتحانات بالمجان، تيسيرا عليهم، وبناء على توجيهات اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، الذي شدد على ضرورة تذليل الصعوبات أمام الطلاب.

المصدر : الوطن