سيلفيا نبيل: انتظرنا كثيرا رئيس يقوم بوضع التعليم والصحة على رأس أولوياته
سيلفيا نبيل: انتظرنا كثيرا رئيس يقوم بوضع التعليم والصحة على رأس أولوياته

قالت سيلفيا نبيل، رئيس اللجنة الفرعية المشكلة مـــن لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان لمتابعة تنفيذ استراتيجية 2030، إن مشهد حلف الـــرئيس عبدالفتاح السيسي لليمين الدستورية عن ولايته الثانية اليوم، خرج بشكل مشرف وتميز بالانضباط الشديد الذي يعطي انطباع إيجابي عن تحضر الدولة المصرية العريقة.

وأضافت سيلفيا نبيل، أن الـــرئيس السيسي لخص فـــي كلمته توجهاته للفترة الرئاسية الثانية تحت شعار بناء الإنسان المصري.

وأشارت عضو مجلس الشعب الخاص بالسلطة التشريعية ، إلى أن الـــرئيس السيسي يدرك جيدًا أهمية الاستثمار فـــي بناء الإنسان المصري مـــن خلال التركيز على التعليم والصحة والثقافة.

واضافت سيلفيا نبيل: "السيسي أكد أن كنز الأمة هو الإنسان ولذلك يجب بناءه بشكل كامل، وهو ما ننتظره فعليًا لأن التركيز على مجالات التعليم والصحة والثقافة هو السبيل الحقيقي للارتقاء بالمواطنين وبالدولة بشكل سَنَة".

وفى سياق متصل أكدت سيلفيا نبيل، أن الـــرئيس السيسي لم يغفل دور المرأة المصرية، مؤكدة أن السيسي قدم الكثير مـــن الدعم للمرأة المصرية فـــي ولايته الأولى، وننتظر المزيد فـــي الفترة الثانية، بينما يخص تمكين المرأة سياسيًا، وكذلك فـــي المناصب الحكومية والتنفيذية المختلفة.

وأضافت سيلفيا نبيل أن مصر انتظرت طويلا، أن يضع رئيسها الإنسان والتعليم والصحة والثقافة، على رأس أولوياته، مضيفة نأمل دائما فـــي ارتقاء مصرنا الحبيبة.

المصدر : الوطن