استمرار اللإقبال على معرض "أهلا رمضان" في العريش وبئر العبد
استمرار اللإقبال على معرض "أهلا رمضان" في العريش وبئر العبد

شهد معرض "أهلاً رمضان" استمرار إقبال المواطنين بشكل ملحوظ مع اقتراب الانتهاء مـــن العشرية الثانية لشهر رمضان المبارك.

وذكـر أحمد الحمايدة، أحد التجار بالمعرض، إن إقبال المواطنين باستمرارية سببه الأسعار المنخفضة والثابتة للمعرض، بخلاف أسعار الحاجيات فـــي المناطق الأخرى خارج المعرض .

بينما أعلـن اللواء السيد عبدالفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، على هامش الاجتماع بالجهات التنفيذية بالعريش ، على استمرار معرض  "أهلا رمضان" حتى أيام العيد .

وأكد أنه أَبْرَزَ المحافظ تعليماته إلى وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتنسيق مع الغرفة التجارية لاستمرار فرعى معرض  "أهلا رمضان" فـــي مدينتي العريش وبئر العبد، حتى أيام عيد الفطر المبارك، والتعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة لتوفير احتياجات العيد مـــن الكحك والبسكويت وغيرها لتلبية احتياجات المواطنين.

وشدد على توفير احتياجات العيد لجميع المواطنين فـــي مختلف أنحاء المحافظة، سواء عن طريق الأسواق والمحلات التجارية، أو عن طريق الجمعيات الفئوية والاستهلاكية على مستوى المحافظة  بجميع مراكز المحافظة.

يشار إلى أنه تم تَدُشِّينَ معرضي "أهلا رمضان" فـــي مدينتي العريش وبئر العبد، فـــي العاشر مـــن شهر مايو الجاري، حيث يتم مـــن خلالهما بيع السلع التموينية ومستلزمات شهر رمضان الكريم، بجانب اللحوم الحمراء والدواجن الطازجة والمجمدة، وذلك بأسعار مخفضة ومحددة وأقل مـــن مثيلاتها فـــي المحال التجارية بنسبة 20 %، تيسيرًا على المواطنين والأسر المتوسطة الدخل.

بالإضافة إلى توفير جميع الاحتياجات والاستلزامات إلى مدينة الشيخ زويد والمناطق التابعة لها، مـــن خضروات وفاكهة ومواد غذائية وتموينية وانابيب الغاز.

المصدر : الوطن