وكيل "تعليم الإسماعيلية" يطمئن طلاب الثانوية: "نحن معكم"
وكيل "تعليم الإسماعيلية" يطمئن طلاب الثانوية: "نحن معكم"

طالب فاخر عبد العزيز، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، الطلاب بعدم الأضطرابات والقلق حتى يتثنى لهم التعامل بكامل الهدوء والتركيز مع ورقة الامتحان والإجادة دون أي عوامل تؤثر على أدائهم بالسلب.

ووجه رسالة للطلاب، قائلا: "اتركوا الخوف والقلق على أبواب اللجان، نحن معكم ولكم، وسنعمل بكل جد حتى نوفر لكم الهدوء والراحة، وجميع ما يجعلكم قادرون على استرجاع كل ما قمتم باستذكاره لكتابته بشكل دقيق".

وذكـر عبد العزيز لـ"الحياة المصرية"، إن الـ26 لجنة التي تشهد الامتحانات اليوم بالقسمين الأدبي والعلمي، تتمتع بالتهوية والإضاءة ومزودة بمراوح إضافية، مشددا على أنه لن يواجه الطلاب أي معوقات مـــن أي نوع، وستكون جولات تفقد اللجان مـــن أجل طمأنتهم والوقوف بجانبهم وشحذ هممهم بشكل إيجابي.

وأكد أن هدف جميع كوادر التعليم فـــي الإسماعيلية والمراقبين والملاحظين، توفير مناخ هادئ ومتزن للطلاب، مشيرا إلى توفير وسائل تأمين ونقل المراقبين مـــن وإلى اللجان داخل وسائل مواصلات، خصصت لهم للعمل على راحتهم.

ويؤدي ما يقرب 8 آلاف و408 طلاب امتحانات الثانوية العامة بالإسماعيلية، اليوم، منهم 3 آلاف و844 بالقسم الأدبي وألفي و998 علمي علوم وألف و566 علمي رياضة.

المصدر : الوطن