بالصور| وكيل "تعليم دمياط" ومدير الأمن يتفقدان لجان الثانوية العامة
بالصور| وكيل "تعليم دمياط" ومدير الأمن يتفقدان لجان الثانوية العامة

تفقدا السيد أحمد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم فـــي دمياط، واللواء مجدي أبوالعز مساعد وزير الداخلية مدير الأمـــن، لجان الثانوية العامة فـــي يومها الأول، للاطمئنان على انتظام سير الامتحانات وعدم وجود ما يعكر صفوها، وكذا الوقوف على مدى الانضباط والنظام والحالة العامة للجان مـــن خارج المدارس.

وتفقد سويلم وأوبالعز مركز الثانوية العامة بالمديرية وعدد مـــن لجان الامتحانات بمدرسة دمياط الثانوية العسكرية واللوزي الثانوية بنات والخياطة الثانوية، موجهان بضرورة توفير الأجواء المناسبة والهدوء للطلبة بما يساعدهم علي تأدية الإمتحانات بسهولة ويسر.

وأكد سويلم، أن عدد الطلاب الذين سيؤدون الامتحانات بالشهادة الثانوية 9636 طالب وطالبة موزعين على 30 لجنة بالمحافظة، مشيرا إلى وجود #مقصورة عمليات مركزية بمديرية التربية والتعليم بالتنسيق عمليات الوزارة لتلقي أي شكاوى واردة مـــن الطلاب والأهالي.

كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ أكد سويلم على التنسيق الكامل مع اللواء مجدي أبوالعز، مساعد وزير الداخلية مدير أمن دمياط، تحت إشراف الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ دمياط، على خطة تأمين اللجان والاسترحات وتأمين وحراسة صناديق الامتحانات مـــن وقـــت خروجها مـــن المركز بالمديرية إلى اللجان على مستوى المحافظة، ووصولا إلى الإدارة الفرعية للامتحانات بالدقهلية.

المصدر : الوطن