النائب محمد ماهر: فترة السيسي الثانية ستشهد نقلة اقتصادية وحضارية لدولة مصر
النائب محمد ماهر: فترة السيسي الثانية ستشهد نقلة اقتصادية وحضارية لدولة مصر

ذكــر النائب محمد ماهر حامد عضو مجلس الشعب الخاص بالسلطة التشريعية عن دائرة الخليفة والمقطم والدرب الأحمر، إن مصر بدأت عهد وفترة جديدة وحاسمة مع تأدية الـــرئيس #الـــرئيس المصري لليمين الدستورية، لتولي حكم مصر فترة ثانية أمام البرلمان، مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستشهد نقلة اقتصادية وحضارية لمصر الفترة الْقَادِمَـةُ.

وتـابع ماهر، فـــي بيان صحفي لـــه اليوم، أن أكثر ما يميز الفترة المقبلة للرئيس السيسي هي استقرار الدولة المصرية والمحافظة على مؤسسات الدولة قوية ومترابطة، ما يعود بالنفع على صلابة وقوة الدولة المصرية، مؤكدًا أن السيسي جعل مصر دولة مؤسسات وليس دولة الأفراد.

وأَلْمَحَ إلى أن الهدوء والسيطرة الأمنية والاستقرار السياسي الذي أصبحت تتمتع به مصر سينعكس بشكل كبير على زيادة فرص الاستثمار، وخلق فرص عمل جديدة للشباب فـــي ظل توافر جميع الامكانات الاقتصادية لمصر مـــن أجل نهضة اقتصادية شاملة.

وأكد "قول السيسي بإنه لا يخشى إلا الله جاء إشارة إلى ما يتم تدبيره مـــن الخارج والداخل ما يعكس قوه وعظمة مصر فـــي مواجهة جميع التحديات الإرهابية والمشكلات الاقتصادية"، مشيرًا إلى أن أهم ما أعلنه الـــرئيس السيسي هو أنه رئيس لكل المصريين إلا مـــن ذهـــــــــــب إلى الإرهاب والتطرف.

المصدر : الوطن