أصابتها أمها بحالة نفسية وضربت زوجها لهذا السبب.. 18 معلومة عن «بوسي»
أصابتها أمها بحالة نفسية وضربت زوجها لهذا السبب.. 18 معلومة عن «بوسي»

ورثت موهبة الغناء عن والدتها التي كانت تعمل فـــي مجال إحياء الأفراح الشعبية، لذا لم تجد صعوبة فـــي دخول المجال رغم البيئة الريفية التي تربت بها، وذلك أثر على حياتاه بشكل طبيعي كطفلة لم تبلغ بعد عامها الخامس عشر، حين بدأت العمل فـــي الأفراح الشعبية، والتي كانت بوابتها لعالم الشهرة على يد مدير أعمال فـــي شارع الهرم.


فـــي التقرير التالي يرصد لكم "التحرير لايف" 18  معلومة عن الْمُغْنِيَةُ الشعبية "بوسي".

almstba

1- اسمها الحقيقي "ياسمين محمد شعبان أمين"، ولكنها فضلت اسم "بوسي" منذ طفولتها، وأجبرت الجميع على ندائها به.

2- ولدت فـــي مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، يوم 1 سبتمبر 1986.

3- درست السياحة والفنادق، وتمنت دخول معهد الموسيقى لصقل موهبتها.

4- ظهرت عليها ملامح موهبة الغناء وهي بعمر الثالثة، وفي غضون ذلك فقد كانت البداية العمل كمطربة فـــي الأفراح الشعبية وهي فـــي الخامسة عشر مـــن عمرها، تحت إشراف والدتها التي كانت تعمل مطربة شعبية أيضا.

5- انشغالها بالعمل فـــي مرحلة الثانوية جعلها تنتسب إلى نظام دراسة المنازل، إذ كـــان يستحوذ العمل على معظم وقتها، وعن ذلك قالت فـــي حوار تلفزيوني مع برنامج "أوضح اتنين"، على قناة المحور: "أنا معشتش حياتي زي باقي الأطفال وشقيت مـــن صغري بس الحمد لله لولا كده مكانش زماني دلوقتي بوسي اللي الناس كلها تعرفها.

6- أثناء عملها بالأفراح الشعبية فـــي مناطق الأرياف، عرض عليها أحد أعضاء فرقتها الذهاب إلى القاهرة، حيث ينتظرها مدير أعمال سيطور مـــن شكلها ويضعها على طريق الشهرة.

7- انتقلت وهي فـــي السادسة عشرة مـــن عمرها إلى القاهرة، وقابلت مدير الأعمال وليد فطين، والذي تزوجها بعد شهر واحد مـــن التعارف، وتولى إدارة أعمالها، وعنه قالت: "كـــان ليه فضل كبير فـــى نجاحي وشهرتي لأنه المنتج بتاعي فـــي نفس الوقت".

8- أنجبت ابنها الوحيد "ياسين" الذي يبلغ مـــن العمر 9 سنوات.

n4hr_13639154141

9- بعد شهر واحد مـــن الزواج عاد "فطين" إلى زوجته الأولى، على عكس الاتفاق المبرم بينه وبين "بوسي" قبل الزواج منها، وفي غضون ذلك فقد كــــان ذلك بداية الخلافات بينهما.

10- عرفت "بوسي" طريقها إلى الشهرة، وتصاعدت حدة الخلافات مع زوجها ومدير أعمالها، خاصة بعد اكتشافها زواجه مـــن راقصة.

11- قالت إنها راقبت زوجها بعدما شكت فـــي سلوكه معها، واستأجرت لذلك سائق "تاكسي"، وتمكنت فـــي النهاية مـــن معرفة مكانه وذهبت إلى شقته واقتحمت #مقصورة نومه مع زوجته الثانية، وانتهى الأمر بتطليق "فطين" لزوجته الثانية بعد إصرار "بوسي".

12- اكتشتف خيانة زوجها لها للمرة الثانية مـــن خلال رسالة محمول وردته مـــن راقصة كانت تقيم فـــي شقة "بوسي" لفترة، وبسببها لقنت زوجها "علقة ساخنة" كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ ضربت الراقصة، وفق ما أوضحت فـــي برنامج "الحريم أسرار"، مع أمير كرارة.

13- انفصلت عن زوجها فـــي سَنَة 2015، بعد 8 سنوات زواج، ووصلت حدة الخلافات بينهما إلى المحاكم، لكن زوجها ظهر فـــي محادثة تليفونية مع برنامج تلفزيوني ليوضح أن زوجته تعمدت إهانته فـــي وسائل الإعلام وأظهرته على غير صورته حتى تحصل على الطلاق.

14- تأثرت "بوسي" نفسيا برحيل والدتها فـــي 2004، إثر إصابتها بجلطة نتيجة زِيَادَةُ ضغطها، وبعد 3 أيام مـــن دخولها المستشفى توفيت، ولم تكن تعلم بوسي بذلك، حيث استيقظت فـــي شقتها لتجد أناسا يرتدون الملابس السوداء، وصوت قرآن، فعلمت أن والدتها توفيت ودخلت عليها الغرفة لتجدها ملفوفة بالكفن، وعن تلك اللحظة قالت وهي منهارة مـــن البكاء: "أنا محستش إني اتكسرت ومبقاش ليا ضهر غير لما أمي ماتت.. أنا جاتلي حالة نفسية بسببها".

15- تجمعها علاقة قرابة بالعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، الذي كـــان يزور أهلها فـــي بيتهم قبل مولدها، وهو الأمر الذي اعتبره البعض محض إشاعة من اجل جني الشهرة فـــي بداية حياتها الفنية، لكنها أكدت ذلك فـــي أكثر مـــن برنامج تلفزيوني.

16- مـــن عاداتها فـــي الأفراح أن تقف على كرسي أثناء الغناء حتى لا تصطدم بالشباب وقـــت الرقص.

17- صنعت أغنية "أه يا دنيا" شهرتها، وجعلت مـــن أجرها الأعلى أوضح نجمات الغناء الشعبي، خاصة بعد تشكيلها ثنائيا فنيا ناجحا مع المطرب الشعبي محمود الليثي فـــي أغاني عديدة.

18- شاركت بالتمثيل فـــي عدد مـــن الأفلام مثل: "عش البلبل، تتح، عيال حريفة، عمر وسلوى، الحرب العالمية الثالثة، جوازة ميري".

المصدر : التحرير الإخبـاري