ندمت على مسابقة ملكة الجمال بسبب «البكيني».. 11 معلومة عن يارا نعوم
ندمت على مسابقة ملكة الجمال بسبب «البكيني».. 11 معلومة عن يارا نعوم

كادت علاقتها بعالم النُّجُومُ السَّاطِعَةُ فِي الْوَسَطِ الْفَنِّيِّ تنتهي فور أن قررت ترك التمثيل والابتعاد عن الأضواء، لولا زواجها مـــن لاعب كرة شهير، وهو الأمر الذي جعل حياتها تحت "الميكروسكوب"، تثير صورها الشخصية ضجة معتادة على مواقع سوشيال ميديا، وبسببها تعرض زوجها لحملة مـــن الهجوم، فضلا عن تحميلها سبب تراجع المستوى الفني لزوجها، ولخاف ذلك مـــن المتاعب التي سببتها لها الأضواء.

"التحرير لايف" يرصد لكم فـــي التقرير التالي 11  معلومة عن ملكة جمال مصر السابقة، يارا نعوم.

13582

1- ولدت فـــي 1 سبتمبر 1985، أي أنها تبلغ مـــن العمر 32 سَنَةًا.

2- شاركت فـــي مسابقة ملكة جمال مصر سَنَة 2007، بتشجيع مـــن زملائها وأساتذتها، رغم رفض أسرتها، ولكنها فشلت فـــي الحصول على اللقب، وذهب إلى المصرية إحسان حاتم، وهى مـــن أب مصرى وأم أمريكية.

3- عندما تم إيقاف مسابقة ملكة جمال مصر فـــي سَنَة 2008 قامت إدارة المسابقة بمنح "يارا" لقب ملكة جمال مصر سَنَة 2008، لتمثل مصر فـــى المسابقات الدولية، بعد أن تم تأهيلها لخوضها.

97857683282

4- تعرضت لهجوم شديد بعد المسابقة بسبب ارتدائها لـ "البكيني"، وعن ذلك قالت فـــي حوار صحفي ســـابق: "هذا زي موحد أثناء إجراء الاختبارات فلست عارية وسط محجبات مثلاً كي أكون شاذة عنهن فالجميع سواسية وقتها".

5- عملت لفترة كـ"موديل" إعلانات بعد حصدها لقب ملكة جمال مصر.

31742_details

6- درست الديكور فـــي معهد السينما.

7- لها إِخْتِبَار تمثيلية وحيدة فـــي فيلم "حين ميسرة" مع المخرج خالد يوسف الذي جعل عدد مشاهدها 12 بدلا مـــن 4 مشاهد كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ كـــان متفقا عليه فـــي بادئ الأمر.

2

8- تعرفت على لاعب نَادِي الشَّيَاطِينِ الْحمرِ عماد متعب أثناء تصوير أحد الإعلانات، وبعدها لم يتحدثا لمدة سَنَة تقريبا، لتهاتفه مرة أخرى للاشتراك فـــي زيارة لمستشفى سرطان الأطفال، وفي غضون ذلك فقد كانت البداية العلاقة العاطفية مـــن هنا. 

9- تزوجت "يارا" مـــن عماد متعب فـــي 2 ديسمبر 2011، لتضع طفلتها الأولى "تمارا" فـــي يوليو 2013، وطفلتها الثانية "سيلين" فـــي أغسطس 2014.

583

10- رغم كونها زوجة لاعب كرة شهير فإنها لا تفقه شيئا فـــي الساحرة المستديرة، وقد أعلـن زوجها فـــي إِجْتِماع تليفزيوني مع برنامج "كل يوم" أن ذلك يسبب مشاكل بينهما، لأنها قد تطلب منه الذهاب لمناسبة عقب خسارة الأهلي فـــي مباراة ما، وهو الأمر الذي يرفضه مطلقا.

11- صـرحت ندمها على الاشتراك فـــي مسابقة ملكة جمال مصر سابقا، مشيرة إلى أنها كانت صغيرة فـــي ذلك الوقت، ولو أنها ستدرك عواقب اشتراكها فـــي تلك المسابقة لما كانت ستفعل، متحدثة: "لو عاد الزمن بي مرة أخرى لن أقوم بالاشتراك فـــي تلك المسابقة نهائيا، ولن أسمح لبناتي بالاشتراك فـــي هذه المسابقة بأي شكل مـــن الأشكال لأن عواقبها وخيمة"، على حد قولها فـــي إِجْتِماع تليفزيوني مع الإعلامي شريف عامر.

المصدر : التحرير الإخبـاري