8 مَسَّاكُنَّ لقضاء شهر العسل تعشقها العائلة البريطانية المالكة - مرآة المرأة
8 مَسَّاكُنَّ لقضاء شهر العسل تعشقها العائلة البريطانية المالكة - مرآة المرأة

8 مَسَّاكُنَّ لقضاء شهر العسل تعشقها العائلة البريطانية المالكة الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "8 مَسَّاكُنَّ لقضاء شهر العسل تعشقها العائلة البريطانية المالكة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 2 يونيو 2018 09:19 صباحاً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يتطلّع البعض لقضاء شهر العسل فـــي أماكن تتسم بالهدوء، الخصوصية والجمال، وهي المعايير التي يفضّلها أفراد العائلة الملكية فـــي بريطانيا فـــي اختياراتهم للأماكن التي يقضون بها عطلاتهم الرومانسية، ونستعرض معك سيدتي بينما يلي قائمةً بأفضل المقاصد الملكية التي يمكنك قضاء شهر العسل فيها:

الجزيرة الشمالية، سيشيل

سبق أن سافر إليها دوق ودوقة كامبريدج خلال فترة خطبتهما ويقال أنهما وقعا فـــي حب تلك الجزيرة منذ ذلك الحين. وحتى بعد زواجهما فـــي مايو 2011، اختارا أن يعودا لتلك الجزيرة التي تتميز برمالها البيضاء ومياهها الزرقاء.

منتجع براندو، بولينيزيا الفرنسية

التي اختارته بيبا ميدلتون، شقيقة كيت ميدلتون، لكي تقضي فيه شهر العسل مع زوجها، ويوجد بهذا المنتجع 35 فيلا شاطئية، نادٍ صحي فخم أمامه بحيرة بالإضافة لتوفيره كافة خدمات تقديم الطعام الشاملة.

بيركشاير، المملكة المتحدة

سبق أن شوهد هناك الأمير هاري وميغان ماركل الصيف الماضي على هامش حضورهما تحدي أودي بولو. ويمكن الإقامة هناك فـــي فندق Coworth Park التاريخي، الذي يعتبر الفندق الوحيد فـــي المملكة المتحدة الذي يتيح لنزلائه تعلم وممارسة ولعب ومشاهدة الفعاليات الخاصة بعلبة البولو على أرضيته.

الفلبين

سبق أن زارها كل مـــن الأمير ويليام وكيت ميدلتون فور الإعلان الرسمي عن خطبتهما، حيث توجها تحديدًا إلى جزيرة بوهول الصغيرة، ونزلا بمنتجع ايسكايا الشاطئي.

اليونان بعد زواجهما سَنَة 1981، توجّه الأمير تشارلز وزوجته الأميرة الراحلة ديانا للجزر اليونانية، حيث استقلا يخت بريتانيا الملكي فـــي رحلة استمرت على مدار 12 يومًا متوجهةً إلى مصر. وبدا مـــن الواضح أن خطط قضاء شهر العسل الخاص بهما كانت مرنةً للغاية وفي غضون ذلك فقد كــــان بوسعهما اختيار المكان الذي يرغبان فـــي الذهاب إليه كل يوم.

منطقة البحر الكاريبي

فبعد زواج الأميرة مارغريت مـــن إيرل سنودون، قرّر الزوجان أن يقوما بقضاء عطلة شهر العسل على مدار 6 أسابيع فـــي جزر الكاريبي على متن يخت بريتانيا الملكي، وقاما هناك بزيارة عدة أماكن مـــن بينها أنتيغوا، موستيك وترينيداد.

مالطا

سبق لملكة إنجلترا، إليزابيث الثانية، ودوق أدنبره أن قاما بزيارة مالطا عديد المرات، وكانا يختاران فـــي كل مرة النزول بفندق The Phoenicia الفخم فـــي قلب العاصمة، فاليتا، الذي أميط عنه النقاب مؤخرًا بعد خضوعه لتجديدات استمرت على مدار 18 شهرًا.

نيوزيلندا

سبق أن زارها الأمير هاري خلال جولة ملكية كـــان يقوم بها هناك فـــي مايو سَنَة 2015، ومن أَفْضُلُ ما تشتهر به نيوزيلندا مدنها ذات الموانئ الصاخبة، البحيرات البكر، الأنهار الجليدية الشاهقة وجبل فيكتوريا المثير وغيرها مـــن الأماكن المميزة.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، 8 مَسَّاكُنَّ لقضاء شهر العسل تعشقها العائلة البريطانية المالكة علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر 8 مَسَّاكُنَّ لقضاء شهر العسل تعشقها العائلة البريطانية المالكة عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا