ما الذي يخبئه لكِ برجكِ هذا الأسبوع.. هذه توقعات عُلَمَاءُ الفلك! - مرآة المرأة
ما الذي يخبئه لكِ برجكِ هذا الأسبوع.. هذه توقعات عُلَمَاءُ الفلك! - مرآة المرأة

ما الذي يخبئه لكِ برجكِ هذا الأسبوع.. هذه توقعات عُلَمَاءُ الفلك! الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ما الذي يخبئه لكِ برجكِ هذا الأسبوع.. هذه توقعات عُلَمَاءُ الفلك!" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 2 يونيو 2018 09:21 صباحاً.

من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ فـــي كل يوم يتساءل المرء عمّا يخبئه المستقبل، ويجلس يفكر فـــي الأمور الجيدة والسيئة، التي تنتظره.

ورغم بقاء معرفة الغيب مـــن قدرات الله ، لا بأس ببعض التسلية والمرح، بالنظر لعلم الفلك والأبراج، لتخمين حظّكِ لهذا الأسبوع (30 -05-2018 إلى 6-06-2018) مـــن خلال خبراء الفلك:

برج الحمل: 21 مارس -19 أبريل

لديكِ العديد مـــن الالتزامات والمسؤوليات فـــي عملك، ومن المتوقّع أن تتلقّي مكالمة غير متوقعة وستكشف لكِ عن مشاعر دفينة، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ قد تضطرين إلى إلغاء بعض خططكِ لقضاء بعض الوقت مع أحبائك.

الثور: 20 أبريل-20 مايو

ستصل لكِ مجموعة مـــن المعلومات، ولكنها قيمة، وسوف يكون هذا الأسبوع مثاليًا بالنسبة لعملكِ، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ ستتميز علاقتكِ بأحبائك بالدبلوماسية.

الجوزاء: 21 مايو -20 يونيو

سوف يكون هذا الأسبوع محمومًا، حيث تضطرين إلى التوفيق أوضح أولوياتكِ، وعليكِ الحذر بـــشأن عدم فقدان أعصابكِ، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ عليكِ عدم ربط المال بالأمور العاطفية.

السرطان: 21 يونيو -22 يوليو

ستشتعل شرارة الرومانسية هذا الأسبوع، ولكن بالإضافة إلى ذلك سوف يكون أسبوعكِ محمومًا وصعبًا إلى حدّ ما، وسوف يكون عليكِ تحمل المسؤولية وعدم التأثر بدوافع الآخرين.

الأسد: 23 يوليو -23 أغسطس

ستدركين أنّ بعض التزاماتكِ السابقة استهلكت وقتكِ، وفي غضون ذلك فقد كانت مزعجة دون داعٍ، ومن المتوقع أنْ يزيد دافعك للعمل أيضًا.

برج العذراء: 24 أغسطس -23 سبتمبر

ستتمتعين بأسبوع رائع فـــي التسوق، وستمرين بعلاقة عابرة، ولكن عليكِ أنْ تكوني متيقظة بـــشأن الأحداث الْمُقْبِلَةُ.

الميزان: 24 سبتمبر -23 أكتوبر

ستكون أفكاركِ الإبداعية متدفقة خلال هذا الأسبوع، وستؤثر على قراراتكِ، وسوف يكون عليكِ التوقّف عن انتقاداتكِ عندما يتمّ إنفاق أموالكِ على احتياجات الآخرين، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ عليكِ أخذ احتياجات شريككِ فـــي الاعتبار بينما يخصّ الأمور المالية.

العقرب: 24 أكتوبر -22 نوفمبر

ستكون أفكاركِ مميزة وإبداعية، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يتعين عليكِ عدم اتخاذ قراراتكِ بمفردكِ، دون استشارة الشريك لتجنّب أية مصاعب.

القوس: 23 نوفمبر -22 ديسمبر

قد تمرّين ببعض الاضطرابات فـــي علاقتكِ، وعلى الرغم مـــن أنّ تقدّمكِ ماليًا سوف يكون مخيّبًا للآمال، إلا أنكِ ستتركين انطباعًا ايجابيًا فـــي حدث مهم.

برج الجدي: 23 ديسمبر -20 يناير

ستمرّين ببعض الأوقات العصيبة، ولكن سينصب ذلك فـــي صالحكِ فـــي نهاية المطاف، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ ستتولين الاهتمام بالإيرادات والنفقات أيضًا.

الدلو: 21 يناير -18 فبراير

سترغبين بالقيام بشيء مختلف غضونًا، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ سيجمعكِ لقـاء مع أشخاص يساعدونكِ على توسيع آفاقكِ.

الحوت: 19 فبراير -20 مارس

ستواجهين مطالب غير معقولة، وستتجنبين ما يجعلك تشعرين بعدم الراحة فـــي العمل، كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ ستواجهين مشاكل مالية أيضًا.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، ما الذي يخبئه لكِ برجكِ هذا الأسبوع.. هذه توقعات عُلَمَاءُ الفلك! علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر ما الذي يخبئه لكِ برجكِ هذا الأسبوع.. هذه توقعات عُلَمَاءُ الفلك! عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا