الإمساك بالمصحف فى المنام يدل على العمل به
الإمساك بالمصحف فى المنام يدل على العمل به

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، رأيت أني ماسكة المصحف وأقرأ فيه وركزت على هذه الآية وفي غضون ذلك فقد كــــان عليها ضوء: ( الْآنَ خَفَّفَ اللَّهُ عَنكُمْ وَعَلِمَ أَنَّ فِيكُمْ ضَعْفًا فَإِن يَكُن مِّنكُم مِّائَةٌ صَابِرَةٌ يَغْلِبُوا مِائَتَيْنِ وَإِن يَكُن مِّنكُمْ أَلْفٌ يَغْلِبُوا أَلْفَيْنِ بِإِذْنِ اللَّهِ وَاللَّهُ مَعَ الصَّابِرِينَ) الأنفال66. أرملة و السن 35 عاماً. وشكرا.

التأويل..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، المصحف فـــى يدك يدل على العمل به، والتوكل على الله والاستعانة به فـــى كل شىء، والقراءة فـــى المصحف تدل على الخير والبركة و الشفاء مـــن الأمراض والقوة وطول العمر، وإن كنت فـــى حيرة مـــن أمر فيدل ذلك على الراحة والهدوء، وسماع الأخبار السارة. و المصحف يدل أيضًا على التوبة و القرب إلى الله وحسن الطاعة، والنصرة و السكينة والحكمة فـــى التصرف، و زيادة العلم و البركة والرزق الحلال، وتحقيق أمنية و إرتقاء.

وإن كانت هناك رغبة فـــى الزواج فقد يدل المصحف لك على الزواج والسعادة. وسورة الأنفال مـــن قرأها أو قرئت عليه أو شيئا منها، دل ذلك حسن الدين والورع والعزة والنصرة على الأعداء، وسورة الأنفال تدل أيضاً على الرزق الحلال، والبشرى بشفاعة النبي صلى الله عليه وسلم فـــى الآخرة. وكون الآية عليها ضوء فقد يكون حَدَثَ عليك ظلم والله سبحانه وتعالى سينصرك ويخفف عنك لأن هذه الآية نزلت للتخفيف على المسلمين الأوائل فـــى أمر شق عليهم. والله أعلم. وأدعو الله أن يرزقك خير هذه الرؤيا اللهم آمين.

*****************

أرسل رؤياك نفسرها فـــي الحال

للتواصل مع الشيخ عبد الحي العسكري على صفحة (المصريون) على فيسـبوك

أو اتصل على الرقم التالى 01062137666

المصدر : المصريون