ستتغير حياتك العاطفية في شهر يونيو إذا كنت واحدة من هذه الأبراج‎ - مرآة المرأة
ستتغير حياتك العاطفية في شهر يونيو إذا كنت واحدة من هذه الأبراج‎ - مرآة المرأة

ستتغير حياتك العاطفية في شهر يونيو إذا كنت واحدة من هذه الأبراج‎ الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ستتغير حياتك العاطفية في شهر يونيو إذا كنت واحدة من هذه الأبراج‎" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 2 يونيو 2018 06:11 مساءً.

ستتغير حياتك العاطفية فـــي  شهر يونيو إذا كنت واحدة مـــن هذه الأبراج‎
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يونيو , 02 / 20182018-06-02 16:09:05

Haneen Allan

أبراج

عجلة الحياة لا تتوقف عن الدوران، فتارة تحمل معها الحب والسعادة، ثم تختفي السعادة وتخيم الغمائم السوداء تارة أخرى، وهكذا نعيش أوضح الحزن والفرح، وتتأرجح مشاعرنا أوضح الحب والفراق، ونضطر لأخذ قرارات صعبة لكنها حتمية، حتى تتصحح الأوضاع وتعود الحياة لمسارها الطبيعي.
يكشف خبراء الفلك عن بعض التغيرات الجذرية فـــي حياة بعض الأشخاص، وأنهم سيأخذون قرار الفراق والانفصال فـــي شهر يونيو.. لكن تمهلي قبل قراءة هذه السطور، وتذكري أنها فـــي النهاية توقعات، قد تخطئ وتصيب، فتسلحي بالأمل والإيمان بـــأن القدر لا يحتاج لتكهنات كي ينفذ، وأن ما أصابك لم يكن ليخطئك، وما أخطئك لم يكن ليصيبك.

الميزان: 24 سبتمبر – 23 أكتوبر


أنت مثالية مكتملة العقل نافذة البصيرة، تتخطين المشاكل وتهزمينها بكل قوة وكبرياء، لكن قد تحدث بعض التغيرات العاطفية التي لا مفر منها، ما يجعلك تأخذين قرار الانفصال، وتؤثرين الوحدة على الخوض فـــي المعارك الخاسرة.

الدلو: 21 يناير- 18 فبراير


رغم ذكائك واستقلاليتك، لكنك ستواجهين صراعات حقيقية على الصعيد العاطفي، فقد ضحيت بكل شيء، واستنزفت طاقتك بما فيه الكفاية، وطفح الكيل ولم يعد فـــي القوس منزع، لذا ستحتفظين بما تبقى مـــن مشاعرك، وترحلين مـــن حياة شريكك للأبد.

برج العذراء: 24 أغسطس- 23 سبتمبر


أخيرا.. ستهتمين بأصدقائك وحياتك الخاصة، وتضعين هذا الحمل الثقيل عن كاهلك، وآن الأوان للتمرد على كل القيود وتخطين كل الحدود، فقد أعطيت ولم تنالي ما تستحقينه، هذا ما يقوله لسان حالك، فقد نويت الانفصال وانتهى الأمر.

الجدي: 23 ديسمبر- 20 يناير


قد تكوني سجينة لعقلك وحكمتك طول حياتك، وترغبين فـــي التحرر والانطلاق، واكتشاف ذاتك بعيدًا عن الجدران العالية، والأسوار المصفدة، تحتاجين لرحلة خلوية لتتنفسي أريج الهواء النقي، وتبعدي بنفسك عن أي شيء يعرقل مسيرتك، وينغص عليك حياتك.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، ستتغير حياتك العاطفية في شهر يونيو إذا كنت واحدة من هذه الأبراج‎ علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر ستتغير حياتك العاطفية في شهر يونيو إذا كنت واحدة من هذه الأبراج‎ عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا