بينها العقرب.. أبراج يمكن أن تضحي بالصداقة من أجل الحب - مرآة المرأة
بينها العقرب.. أبراج يمكن أن تضحي بالصداقة من أجل الحب - مرآة المرأة

بينها العقرب.. أبراج يمكن أن تضحي بالصداقة من أجل الحب الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بينها العقرب.. أبراج يمكن أن تضحي بالصداقة من أجل الحب" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 3 يونيو 2018 10:59 صباحاً.

بينها العقرب.. أبراج يمكن أن تضحي بالصداقة مـــن أجل الحب
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يونيو , 03 / 20182018-06-03 8:55:23

ساندرا ماهر

أبراج

ساندرا ماهر

عند الوقوع فـــي الحب والدخول فـــي علاقة، قد تتأثر صداقاتك وعلاقاتك الاجتماعية الأخرى دون قصد، ولكن هل تعلمين أن هناك بعض الأبراج لديها استعداد للتضحية بأصدقائها مـــن أجل الحب؟.

نعم، وذلك ما ستعرفينه مـــن خلال مجلة “بولد سكاي”:

العقرب: 24 أكتوبر -22 نوفمبر

عندما تقع فتاة العقرب فـــي الحب، تكون جدية بـــشأن علاقتها وتصبح كل حياتها تتمحور حول هذه العلاقة، حيث تبذل كل ما فـــي وسعها لجعل العلاقة ناجحة، ما يجعلها تتجاهل أصدقاءها.

السرطان: 21 يونيو -22 يوليو

السرطان برج عاطفي للغاية، وعندما تقع صاحبته فـــي الحب، تحب مـــن كل جوارحها، وعلى الرغم مـــن أنها تقدر صداقاتها، إلا أن حياتها العاطفية يمكن أن تطغى على حياتها الاجتماعية وعلاقتها بأصدقائها.

الثور: 20 أبريل-20 مايو

مشاعرك صادقة جدًا عندما تقعين فـــي الحب وتدعين عواطفك تسيطر عليكِ، وتركزين على حياتك العاطفية بشكل كبير جدًا، ما يجعلك تخفقين فـــي الاهتمام بأصدقائك.

الحوت: 19 فبراير-20 مارس

رومانسية جدًا وحالمة، وفي اللحظة التي تعثرين فيها على الحب، تفعلين ما بوسعك للحفاظ على هذا الحب، حتى لو على حساب صداقاتك.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، بينها العقرب.. أبراج يمكن أن تضحي بالصداقة من أجل الحب علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر بينها العقرب.. أبراج يمكن أن تضحي بالصداقة من أجل الحب عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا