ما سر النكهة المميزة للكوكاكولا في ماكدونالدز؟ - مرآة المرأة
ما سر النكهة المميزة للكوكاكولا في ماكدونالدز؟ - مرآة المرأة

ما سر النكهة المميزة للكوكاكولا في ماكدونالدز؟ الحياة المصرية، من أجل حرية الصحافة النزية ، وحرية التعبيرالرأي وحقيقة الأخبار للزائر العربي نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "ما سر النكهة المميزة للكوكاكولا في ماكدونالدز؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الأحد 3 يونيو 2018 10:33 مساءً.

ما سر النكهة المميزة للكوكاكولا فـــي  ماكدونالدز؟
من اجل الريادة نعرض علي جميع متابعينا وزرنا الكرام في منطقة الخليج العربي هذا الخبر العاجل ونود أن ينال أعجابكم زوارنا الكرام حيثُ يونيو , 03 / 20182018-06-03 20:25:45

أشرف محمد

ترفيه

أشرف محمد

إن كنت ممن سبق لهم طلب مشروب كوكاكولا فـــي أحد مطاعم ماكدونالدز وشعرت بـــأن مذاقه أفضل مـــن أي مشروب غازي آخر سبق لك أن تناولته فـــي حياتك، فاطمئن، فأنت لست وحدك، والسر وراء ذلك هو أن إدارة مطاعم ماكدونالدز تعتني بمشروب الكوكاكولا الذي تقدمه لروادها مع الوجبات أفضل مـــن معظم المطاعم المنافسة.

وأفادت بهذا الخصوص صحيفة واشنطـن تايمز الأمريكية بـــأن الشركتين ( ماكدونالدز وكوكاكولا ) تربطهما علاقة وطيدة، وهو ما يتيح لهما امكانية الترويج سوياً للعروض والمنتجات الجديدة، وهو ما يشعر به الزبائن عند تناولهم الكوكاكولا.

وَشَدَّدْتِ الصحيفة إلى أن المسألة تبدأ مـــن التعبئة والتغليف، فبينما تتحصل أغلب المطاعم على مشروباتها الغازية فـــي أكياس بلاستيكية، فإن كوكاكولا تقوم بثمة شيء مختلف لماكدونالدز، حيث تقوم بتوصيل المشروب الغازي إلى هناك فـــي شاحنات سوائل بها خزانات مصنوعة مـــن الفولاذ المقاوم للصدأ، وهي المادة التي تضمن الحفاظ على جودة المشروب، ومن ثم يكون بمقدور الزبائن ملاحظة فارق الطعم.

وأضافت الصحيفة أنه بمجرد وصول مشروب كوكاكولا الغازي إلى أي مـــن مطاعم ماكدونالدز، سرعان ما يتم الاعتناء به ومنح ذلك الأمر أولوية قصوى، حيث يتم تبريده مع الماء بشكل مسبق قبل سكبه فـــي نافورة الصودا. وبينما توجد مطاعم أخرى ربما تعتمد على الموزع نفسه لتبريد الماء الفاتر، فإن ماكدونالدز تستعين بأنابيب معزولة لتوصيل السائل مـــن الثلاجة للنافورة للإبقاء على برودة المشروب قدر الإمكان.

ومن ثم يكون بمقدور ماكدونالدز تقديم مشروب الكوكاكولا مثلجاً كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يتمناه الزبائن، وذلك جنباً إلى جنب مع الماء البارد الذي يحول دون خروج الصودا سريعاً مـــن المشروب.

وبخصوص الزبائن الذين يفضلون إضافة بعض مكعبات الثلج فـــي مشروب الكوكاكولا لضمان إبقائه مثلجاً واحتمال أن يؤثر ذلك الثلج بعد ذوبانه على مذاق وطعم المشروب، أوضحت شركة كوكاكولا أنها تصنع المشروب بدرجة تركيز تسمح بذوبان الثلج فيه مع عدم الإضرار بمذاقه التقليدي المعروف الذي يفضله الزبائن.

هذا ليس كل شيء، بل إن الشيء الآخر الذي يميز مشروب الكوكاكولا الذي تقدمه مطاعم ماكدونالدز هو أنها تقدمه أيضاً فـــي عبوات بها نوعية مختلفة مـــن الشفاطات، التي تعتبر أعرض قليلاً مـــن نوعية الشفاطات التقليدية، ما يسمح للزبائن بتذوق المشروب كَذَلِكَ عُلِيَ الْجَانِبُ الْأُخَرَ يجب أن يكون، وذلك وفقا لما ذكرته ماكدونالدز على موقعها.

شكراً متابعينا الكرام علي حسن تفاعلكم معنا ، ما سر النكهة المميزة للكوكاكولا في ماكدونالدز؟ علي الحياة المصرية ، حيثٌ نواد أن نكون عرضنا عليكم الخبر بصورة صحيحة من قلب الحدث حيثٌ تم نقل الان خبر ما سر النكهة المميزة للكوكاكولا في ماكدونالدز؟ عبر موقعنا الحياة المصرية ، نرجو من زورنا الكرام في منطقة الشرق الأوسط متابعة اخبار الصحيفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، ويمكنكم الأشتراك في الصحيفة عبر موقع تويتر او الفيسبوك ليصلك أخر الأخبار من قلب الحدث.

المصدر : فوشيا