تفسيران لسرقة ساعة اليد من الزوج والزوجة
تفسيران لسرقة ساعة اليد من الزوج والزوجة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، رأيت أن سارقاً أخد مني ساعتي اليدوية وأخرى لزوجي. وسرعان ما تم اعتقال السارق واسترجعتهما. أرجو التأويل وشكرا.

التأويل..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إن كـــان السارق معروفاً فهو يستفيد منكم خيراً سواءً كـــان علماً أو مالاً أو كلاماً نافعاً أو موعظة أو أى منفعة أخرى.

وإن كـــان السارق مجهولاً وكنتم فـــى عداوة مع أحد فاحذروا منه لأن السارق قد يكون شخصا كذابا ومخادعا وجبانا يكيد لكم ويريد أن يوقعكم فـــى المكائد وقد يدل السارق على المحنة المفاجئة، وربما كانت مـــن مـــصدر لا تتوقعوه، والسارق قد يكون رجلاً نماماً، وأحياناً تدل السرقة للمتزوجين على المشاكل الزوجية.

وإذا رأت الحامل سارقا فإنها قد تلد ولداً شديد الذكاء أو بنتا خصالها حسنة. وقد تدل السرقة على المعاملات الربوية فأرجو الحذر مـــن ذلك. وكون المسروقات ساعاتكما فوجود الساعة فـــى اليد يدل على الوفاء بالوعود و النجاح فـــى العمل والمضاربات التجارية وسرقة الساعات قد يدل على الخلل فـــي ذلك أو اللامبالاة، وربما دل ذلك على المضايقات العائلية التى سببت الهم.

وإن كـــان السارق مجهولاً فسرقته للساعات تدل على مواجهتكم لعدو شديد العداوة، أو وجود صحبة غير مرغوب فيها وقد تقع فـــي غيبتكم، ولكن القبض عليه و رجوعهما مرة أخرى قد يدل على المتاعب المادية و التى قد تزول قريباً وهى أيضا نهاية عداوة و زوال هم أو حل المشاكل الأسرية. وربما دلت الساعة على الساعات الزمنية المهمة فـــى حياة المسلم كساعة الجمعة و ساعة الإجابة وساعة الذكر وساعة الأدعية المستجابة وربما دلت على الصلاة وأوقاتها وسرقتهما يدل على التقصير فـــى ذلك. والله أعلم. وأدعو الله أن يرزقك خير هذه الرؤيا اللهم آمين.

*****************

أرسل رؤياك نفسرها فـــي الحال

للتواصل مع الشيخ عبد الحي العسكري على صفحة (المصريون) على فيسـبوك

أو اتصل على الرقم التالى 01062137666

المصدر : المصريون